مجلس الجامعة الإلكترونية يستحدث ثلاثة برامج للماجستير

مجلس الجامعة الإلكترونية يستحدث ثلاثة برامج للماجستير

التعليم السعودي – واس : أقر مجلس الجامعة السعودية الإلكترونية استحداث ثلاثة برامج للماجستير (لدرجة الماجستير), وذلك بالتعاون مع جامعة كولورادو ستيت قلوبال بالولايات المتحدة الأمريكية.
وأوضح عميد الدراسات الدكتور فارس بن محمد القرني, أن البرامج المستحدثة ستسهم في تخريج كوادر وطنية ذات كفاءة عالية متخصصة في مجالات متعددة، وقادرة على الإسهام في بناء المجتمع وتعزيز التنمية المستدامة، وتلبية حاجة سوق العمل بالكوادر المؤهلة علمياً ومهاريّاً بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030.
وبين أن البرامج المستحدثة شملت: (برنامج قانون الأعمال الدولي، في كلية العلوم والدراسات النظرية، وبرنامج تقنيات الترجمة، في كلية العلوم والدراسات النظرية، وبرنامج علوم البيانات، في كلية الحوسبة والمعلوماتية).
وأفاد الدكتور القرني أن البرامج المستحدثة ستكون ضمن البرامج المطروحة عند فتح باب القبول للتقديم على دراسة الماجستير في وقت لاحق من هذا العام، وفق الشروط المقررة في لائحة الدراسات العليا، بالإضافة إلى شرط الحصول على درجة 5 في الأيلتس، أو ما يعادلها لجميع البرامج، ما عدا برنامج تقنيات الترجمة الذي يتطلب الحصول على درجة لا تقل عن 6 في اختبار الأيلتس، لتبدأ الدراسة فيها العام الجامعي القادم 1442هـ – بمشيئة الله تعالى-.
وتقدم الجامعة حالياً بالإضافة الى البرامج الجديدة برامج الماجستير في، الأمن السيراني وإدارة الأعمال وإدارة الرعاية الصحية وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)