مجلس الغرف السعودية يطلق موقع منتدى سيدات الأعمال الإلكتروني

مجلس الغرف السعودية يطلق موقع منتدى سيدات الأعمال الإلكتروني

التعليم السعودي :دشنت اللجنة المنظمة للمنتدى الوطني الثاني لسيدات الأعمال بمجلس الغرف السعودية الموقع الإلكتروني الخاص بالمنتدى الذي سيعقد تحت عنوان ” واقع الاستثمارات النسائية في المملكة وسبل تنميتها “ على الرابط التالي: http://nbwf.csc.org.sa/ ,في إطار استعداداتها لعقد المنتدى المقرر في 1 سبتمبر المقبل بالرياض.
ويتضمن الموقع معلومات عن المنتدى تشمل الأجندة وجدول الأعمال والمتحدثين والرعاة وأخبار المؤتمر في الصحافة المحلية والعربية بالإضافة لمواقع التواصل الاجتماعي التي ستتضمن صوراً وفيديوهات توثيقية لفعاليات المنتدى وجلساته ومداولاته.
كما يتضمن روابطًا وأيقونات خاصة بالتسجيل بالنسبة للراغبين في المشاركة من داخل وخارج المملكة ،إلى جانب توفر كذلك خدمات خاصة بالتأشيرات والفنادق بأسعار تنافسية ,وبلغ عدد المسجلين حتى الآن نحو 100 مشاركاً ومشاركة من داخل المملكة وخارجها من دول مجلس التعاون الخليجي والدول العربية.
يذكر أن المنتدى ستستمر فعالياته لمدة يومين ليناقش أربعة محاور تتناول تنمية وتطوير الاستثمارات النسائية،والاستثمارات النسائية في المملكة بين التنوع والتركز، ودور ريادة الأعمال والابتكار في الاستثمارات النسائية،إضافة إلى تسليط الضوء على التجارب الإقليمية في تطوير وتنمية الاستثمارات النسائية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)