مجلس الغرف ينظم محاضرة تعريف المستثمرين بالضرائب في بريطانيا

مجلس الغرف ينظم محاضرة تعريف المستثمرين بالضرائب في بريطانيا

التعليم السعودي : ينظم مجلس الغرف السعودية ممثلا في مجلس الأعمال السعودي البريطاني بالتعاون مع شركة ارينست أند بونغ يوم السبت المقبل محاضرة لتعريف رجال الأعمال والمستثمرين السعوديين بالإجراءات الضريبية الجديدة وتطبيقاتها، التي استحدثتها المملكة المتحدة على قانون الضرائب لغير المقيمين في بريطانيا (ضريبة الممتلكات).
وتهدف هذه المحاضرة إلى زيادة نشر الوعي وسط المستثمرين السعوديين في المملكة المتحدة، وتبيان أهمية التشريعات الضريبية الجديدة الصادرة مؤخرا، وتعريفهم بحقوقهم وواجباتهم وتمكينهم من معرفة احتساب الضريبة، وكيفية التواصل مع الجهات المختصة في بريطانيا لتجنب مخالفة القوانين والأنظمة المتعلقة بهذا الشأن.
تجدر الإشارة إلى أن القانون الجديد للضرائب في بريطانيا سيخضع جميع العقارات والاستثمارات التي يمتلكها المستثمرون الأجانب لضريبة الدخل.
ووجه مجلس الغرف الدعوة للمستثمرين السعوديين كافة، لاسيما من تربطهم علاقات اقتصادية مع بريطانيا، والمهتمين بالشأن الاقتصادي لحضور المحاضرة والمشاركة الفاعلة بها للاستفادة مما يطرح فيها من أفكار وموجهات.
( واس ).

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)