مجلس تعليمي لسجون جازان و«ضيافة» للنزلاء

مجلس تعليمي لسجون جازان و«ضيافة» للنزلاء

التعليم السعودي : أصدر مدير عام التعليم بمنطقة جازان عيسى بن أحمد الحكمي قرارا بتشكيل مجلس تعليمي لمدارس السجون بالمنطقة للعام الدراسي الحالي لتفعيل دور مدارس السجون في إصلاح النزلاء وقيامها بمهامها التربوية والتعليمية في هذا الجانب تحقيقا للشراكة بين وزارة التعليم والداخلية في مجال الإصلاح والتعليم بمدارس السجون.

وذكر مدير إدارة تعليم الكبار بتعليم جازان أبوطالب صفحي أن المجلس التعليمي لمدارس السجون بالمنطقة سيحقق أهدافه المرجوة بمشيئة الله وفي مقدمتها خدمة منسوبي مدارس السجون وتقديم ما يحتاجونه تربويا وتعليميا.

من جهة ثانية، أبرمت لجنة رعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم (تراحم) بمنطقة جازان صباح أمس اتفاقية مع أحد المطاعم الشعبية الشهيرة بمدينة جازان لإعداد وتوريد وجبات طازجة ومتنوعة لنزلاء السجن العام وأسرهم أثناء اجتماعهم في البيت العائلي في الزيارات الدورية المقررة نظاما مساهمة من اللجنة في إدخال البهجة والسرور إلى نفوس النزلاء وزوجاتهم وأطفالهم.

وأوضح رئيس اللجنة علي بن موسى زعله أن الوجبات تشتمل على أطباق الأرز واللحم المندي والمقبلات والفواكه المشكلة والمشروبات الغازية والمياه المعدنية، مشيرا إلى أن هذه الخطوة تأتي في إطار برنامج (واجب الضيافة) الذي تنفذه اللجنة لمدة عام وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)