مجلس تعليم الباحة يعقد جلسته السادسة لهذا العام

التعليم السعودي :عقد مجلس إدارة التعليم بمنطقة الباحة  يوم امس ، جلسته السادسة في دورته الحالية للعام الدراسي الجاري ، وذلك بقاعة الاجتماعات بالإدارة العامة “وعبر الدائرة المغلقة” برئاسة المدير العام للتعليم بالمنطقة سعيد بن محمد مخايش ، وبحضور مساعدي المدير العام ومديري ومديرات مكاتب التعليم ومديري ومديرات الإدارات أعضاء المجلس.
وفي بداية الجلسة نوه مخايش بقرار خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله – بإطلاق (عاصفة الحزم ) لدعم الشرعية في جمهورية اليمن الشقيق والدفاع عن أمن الوطن الغالي واستقراره ، سائلاً الله أن يحفظ لهذا الوطن قادته وأمنه .
وبين أهمية تفعيل البرامج التربوية المعززة لقيم المواطنة الصالحة في نفوس أبناء الوطن من الطلاب والطالبات وتعزيز الروح المعنوية لأبناء الجنود البواسل المشاركين في الدفاع عن أمن الوطن والذود عن حماه مؤكداً على أهمية تمثل الأبوة الحانية والموجهة لهم فترة أداء أبائهم لواجبهم الوطني.
عقب ذلك استعرض أمين الإدارة خميس القفعي توصيات المجلس في جلسته السابقة، ثم ناقش المجلس عدد من المحاور التي تضمنها جدول أعمال الجلسة حيث شاهد الجميع عرضاً مرئياً عن منجزات مكاتب التربية والتعليم للبنين والبنات ، كما تم استعراض برامج الاستراتيجية الوطنية لتطوير الرياضة المدرسية تناول خلاله ضوابط تطبيقها وكيفية تطبيقها.
وفي نهاية الجلسة استمع الجميع لعدد من المداخلات التربوية فيما يخص الميدان التربوي .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)