مجلس تعليم حفر الباطن يناقش إعادة توزيع الخدمات التعليمية

مجلس تعليم حفر الباطن يناقش إعادة توزيع الخدمات التعليمية

التعليم السعودي : عقد مجلس التعليم بمحافظة حفر الباطن اليوم اجتماعاً لمناقشة إعادة توزيع الخدمات التعليمية للاستفادة من المباني المدرسية القريب استلامها والاستغناء عن عدد من المباني المستأجرة في قطاع البنات وذلك في مقر الإدارة .
وأوضح رئيس قسم التخطيط المدرسي بتعليم حفر الباطن بندر بن عبد المحسن البصيص أن الاجتماع تم نظراً لقرب استلام عدد من المباني المدرسية في أحياء مختلفة والرغبة في تحقيق أقصى استفادة من المبنى المدرسي بما يخدم الطلاب والطالبات وتوفر بيئة مدرسية مناسبة يتم من خلالها الاستغناء عن عدد من المباني المستأجرة وتوفير الخدمة التعليمية في أحياء قد تتأثر بنقل المدارس إلى مبانيها الجديدة.
من جانب آخر أنهى قسم الجودة الشاملة بإدارة تعليم حفر الباطن اليوم برنامج تدريبي تحت عنوان ” منهجية الرادار للجودة الشاملة”، والذي استهدف منسوبات فريق التميز الإداري وذلك بمقر التدريب بتعليم حفر الباطن.
وأوضحت منفذة البرنامج رئيسة قسم الجودة الشاملة بتعليم حفر الباطن أسماء اللهيميد أن البرنامج يهدف إلى امتلاك المتدربات مهارات استخدام نموذج التميز الأوروبي لقيادة التحسينات في مؤسستها التعليمية، ويتبنى مبادئ التميز الإداري والمؤسسي ويعمل على رفع مستوى الجودة والقدرة على المنافسة.
وأشارت اللهيميد أن الدورة تضمنت العديد من المحاور منها نموذج التميز الخاص بالمؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة وأسس نظرية التميز، وإدارة التميز، إضافة إلى معايير التميز الأوروبي، كما تخلل البرنامج التدريبي تقديم أوراق عمل للمتدربات تم مناقشتها معهم وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)