مجلس ” تقني المدينة ” يختتم ملتقى التوظيف السادس

مجلس ” تقني المدينة ” يختتم ملتقى التوظيف السادس

التعليم السعودي : اختتمت بالمدينة المنورة فعاليات ملتقى التوظيف السادس الذي دشنه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة الأسبوع الماضي , وشارك فيه 18 شركة طرحت ما يزيد عن ثلاثة آلاف وظيفة لخريجي المؤسسة العامة للتدريب التقني .
ونوه رئيس المجلس التقني بالمدينة الدكتور عيد بن عياد الردادي بالنتائج التي تحققت في ملتقى التوظيف الذي نظمه المجلس على مدى أربعة أيام وخاصة فيما يتصل بتوظيف الخريجين , ممتدحاً المساهمة الفاعلة من الشركات في الملتقى وقبولها عدداً كبيراً من طلبات التوظيف .
وأبان الردادي أن الشركات المشاركة في الملتقى تميزت بتنوع الوظائف المقدمة حيث توزعت الفرص الوظيفية على التخصصات الكهربائية , والإلكترونية , والحاسب الآلي , والبرمجة والدعم الفني , وتخصصات التسويق والإدارة , والفندقة والسياحة , إضافة إلى التخصصات الصناعية وقطاع المقاولات وغيرها .
من جانبه كشف رئيس وحدة الخريجين بالمجلس المهندس طه بن عمر طه أن المعرض استقبل ما يزيد عن ألف زائر من خريجي وحدات المؤسسة التدريبية ، من عموم أفراد المجتمع الذين تقدموا بطلبات التوظيف لدى الشركات المشاركة وفقاً لمؤهلاتهم وتخصصاتهم المختلفة .
وتطرق إلى أهمية التواصل مع الشركات ومتابعة طلبات التوظيف التي تم توقيعها مع الخريجين لحين انخراطهم في سوق العمل .
وشهد اليوم الأخير للملتقى إقامة عدد من البرامج التطويرية بالتعاون مع الغرفة التجارية بالمنطقة لتعزيز مفهوم العمل الحر ، إضافة إلى عرض عدد من التجارب الناجحة في هذا المجال وتقديم شرح لعدد من المشروعات المتاحة لدى الغرفة للخريجين والتي يتم دعمها من قبل صندوق تنمية الموارد البشرية .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)