مجلس جامعة بيشة يعقد اجتماعه الثامن للعام الجامعي 1443

مجلس جامعة بيشة يعقد اجتماعه الثامن للعام الجامعي 1443

مدونة التعليم السعودي – متابعات : ترأس رئيس جامعة بيشة الدكتور محمد بن محسن صفحي، أمس، الاجتماع الثامن لمجلس الجامعة للعام الجامعي 1443هـ، بحضور الأمين العام لمجلس شؤون الجامعات الدكتور محمد الصالح ووكلاء الجامعة وعمداء الكليات والعمادات المساندة.

جرى خلال الاجتماع إقرار اعداد الطلاب والطالبات المتوقع قبولهم للعام الجامعي المقبل 1443/ 1444هـ, كما وافق المجلس على اقرار القبول في تخصصات نوعية اشتملت على بكالوريوس هندسة الطاقة المتجددة للطلاب في محافظة بيشة وبكالوريوس الأمن السيبراني في جميع فروع الجامعة للطلاب والطالبات وفتح برنامج بكالوريوس تصميم الأزياء للطالبات في بلقرن وبكالوريوس علم المعلومات الجغرافية للطلاب والطالبات في بلقرن والاستمرار في القبول في بكالوريوس التمريض طالبات في بلقرن وتثليث وبكالوريوس التمريض طلاب في النماص.

كما أقر المجلس في جلسته التقويم الجامعي للفصل الدراسي الصيفي للعام 1443 هـ واطلع على خطة الجامعة للتحول لنظام الفصول الثلاثية وبحث الاجتماع عددا من الموضوعات المتعلقة بأعضاء هيئة التدريس والطلاب المدرجة على جدول الأعمال واتخذ بشأنها التوصيات اللازمة وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)