مجلس جامعة جازان يقر تعيين وابتعاث 63 عضو هيئة تدريس

مجلس جامعة جازان يقر تعيين وابتعاث 63 عضو هيئة تدريس

التعليم السعودي – واس : رأس معالي رئيس جامعة جازان الدكتور مرعي بن حسين القحطاني، اليوم، مجلس الجامعة في جلسته التاسعة للعام الجامعي الحالي 1442هـ ، التي عقدت “عن بعد” بمشاركة الأمين العام لشؤون مجلس الجامعات الدكتور محمد بن عبد العزيز الصالح، ووكلاء الجامعة وعمداء وعميدات الكليات والعمادات المساندة.
وأوضح وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي أمين مجلس الجامعة الدكتور محمد أبو راسين، أن المجلس وافق على عدد من القرارات، شملت تعيين 11 من أعضاء هيئة التدريس السعوديين ومن في حكمهم على رتبة أستاذ مساعد و محاضر، وابتعاث و استمرار بعثة (52) من المعيدين والمحاضرين من الجنسين للحصول على درجتي الماجستير والدكتوراه في تخصصات مختلفة، والموافقة على درجة الماجستير لعدد (11) طالبا وطالبة.
وبين أن القرارات والتوصيات شملت الموافقة على الدليل الأقسام الأكاديمية، وشروط ومعايير إنشاء مركز بحثي متخصص بالجامعة، والتقويم الأكاديمي لعمادة الدراسات العليا للعام الجامعي 1443هـ، وخطة الأنشطة الطلابية لنفس العام، إضافة لتعديل بعض الخطط الدراسية في كليات مختلفة لمرحلتي الماجستير والبكالوريوس وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)