مجلس جامعة شقراء يُعيد هيكله وإنشاء إدارات الجامعة

مجلس جامعة شقراء يُعيد هيكله وإنشاء إدارات الجامعة

التعليم السعودي : عُقد مجلس جامعة شقراء برئاسة معالي مدير الجامعة الدكتور سعيد الملة اجتماعا له ، وأوصى بإنشاء وحده للإحصاء والمعلومات وفصل إدارة المشتريات عن المستودعات وإنشاء إدارة للإسكان والموافقة على تعيين عدد من أعضاء هيئة التدريس الوطنيين وابتعاث عدد من المعيدين والمحاضرين ووافق كذلك على إقرار برنامج السنة التحضيرية الذي ستقتصر خلاله على المستويين الصحي والهندسي لمزيد من الجودة والاستثمار الحقيقي في المخرجات.
وهنأ الدكتور الملة خلال الجلسة الجميع بنجاح عملية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – ، سائلا المولى أن يحفظه وولي عهده الأمين وحث الأعضاء على بذل مزيد من الجهود لتحقيق ما تصبوا إليه الجامعة .
كما استعرض مجلس جامعة شقراء الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال وكان من أبرزها إعادة هيكلة بعض الإدارات ولموافقة على إنشاء إدارة التجهيزات ومركز الطالبات ليتبعا وكالة الشئون التعليمية.
وأوضح عميد السنة التحضيرية أمين مجلس الجامعة الدكتور علي الحربي في تصريح صحفي اليوم أن مجلس إدارة جامعة شقراء قد وافق على التبرع بقطعة ارض في محافظة ساجر من أبناء براك الكرشمي والشيخ محماس الكرشمي رحمهما الله للجامعة ،مثمناً الحس الوطني النبيل والدور الايجابي الفاعل منهما في تحقيق رسالة الجامعة في خدمة المجتمع وتقديم أجود معايير التعليم والتعلم المأمول في الوصول لمخرجات أكثر فعالية في تحقيق النمو والتنمية للوطن والمواطن .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>