مجلس جامعة شقـراء يوافق على ابتعـاث 67 معيـداً ومحـاضـراً

مجلس جامعة شقـراء يوافق على ابتعـاث 67 معيـداً ومحـاضـراً

التعليم السعودي :  وافق مجلس جامعة شقراء على ابتعاث وتمديد (67) من المعيدين والمحاضرين بالجامعة لدراسة الماجستير والدكتوراه، كما وافق على إعارة عضوين من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة للعمل بالملحقيات الثقافية بالخارج.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي ترأسه مدير الجامعة المكلف د. عدنان الشيحة، نيابة عن وزير التعليم د. أحمد العيسى رئيس مجلس الجامعة، والذي عُقد، بقاعة مجلس الجامعة بالمدينة الجامعية بمحافظة شقراء، وبحضور الأمين العام للجنة الموقتة القائمة بأعمال مجلس التعليم العالي د. محمد الصالح، ووكلاء الجامعة وعمداء الكليات والعمادات المساندة.

وأوضح أمين مجلس الجامعة د. عبدالرحمن السدحان أن المجلس استهل جلسته بكلمة مدير الجامعة المكلف والذي رحّب فيها بأعضاء المجلس الحضور، وتهنئة الجميع باليوم الوطني 86 للمملكة، كما رفع أسمى آيات التهاني والتبريكات للقيادة والشعب السعودي، مؤكداً على جميع أعضاء المجلس ضرورة توفير جميع ما يدعم تحقيق الأهداف المنشودة من العملية التعليمية، وتهيئة البيئة المحفزة للطلاب والطالبات لاستثمار قدراتهم وطاقاتهم لتحقيق أعلى معايير الجودة لمخرجات الجامعة والاستفادة من جميع الموارد المتاحة لإنجاح العملية التعليمية.

 كما ناقش المجلس عدداً من الموضوعات المدرجة على جدول أعماله ومنها الموافقة على لائحة معهد الدراسات والخدمات الاستشارية بالجامعة، والموافقة على عدد من القرارات الخاصة بضم أعضاء لبعض مجالس كليات الجامعة المختلفة، كما وافق المجلس على تشكيل مجلس موحد لكليتي الطب بالجامعة وذلك لما فيه من مصلحة مشتركة لكلتا الكليتين وبما يتفق مع توجه الجامعة للعمل المؤسسي للاستثمار الأمثل للجهود والإمكانيات بما يخدم المصلحة العامة.

هذا بالإضافة إلى موافقة المجلس على عدد من القرارات الإدارية الخاصة ببعض منسوبي الجامعة، واتخذ حيالها القرارات المناسبة وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)