مجلس شباب عسير يساهم في توظيف 78 شاباً وشابةً

مجلس شباب عسير يساهم في توظيف 78 شاباً وشابةً

التعليم السعودي :اختتم مساء أمس الأول مجلس شباب منطقة عسير فعاليات مزاد التوظيف الأول الذي يهدف إلى إيجاد فرص عمل للشباب للحد من انتشار البطالة ووضع الحلول لها والمساهمة في توطين الوظائف بالتعاون مع عدة جهات داعمة.

وقال أمين مجلس شباب منطقة عسير عادل آل عمر أن هذا المزاد جاء بناء على توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير ورئيس المجلس بإيجاد فرص عمل للشباب والشابات في المنطقة والمساهمة بفاعلية في القضاء على البطالة مبيناً أنه يعد المزاد الأول على مستوى المملكة من حيث عرض الفرص الوظيفية وطريقة إجراء المقابلات الشخصية مع المتقدمين.

وأضاف آل عمر إن سمو رئيس المجلس وجه بإقامة هذا المزاد بصفة دورية للخروج بنتائج أفضل.

بدورها بينت عضوة مجلس شباب منطقة عسير منسقة المشروع ياسمين بقنة أن مزاد التوظيف يهدف إلى تحقيق أعلى معدل عرض في الفرص الوظيفية للشباب والشابات داخل المنطقة.

وقالت قد لمسنا تعاوناً منقطع النظير من الشركات والمؤسسات الداعمة لهذا المشروع، حيث سبق أن تم تأهيل الشباب والشابات المتقدمين للمزاد ببرامج تدريبية متخصصة لمساعدتهم وتأهيلهم للدخول إلى سوق العمل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)