مجلس منطقة القصيم يبحث إحداث مدارس جديدة

مجلس منطقة القصيم يبحث إحداث مدارس جديدة

التعليم السعودي : ترأس أمير منطقة القصيم رئيس مجلس المنطقة الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود، أمس جلسة المجلس الأولى من الدورة الثالثة للعام المالي 1438/1437 بقاعة اجتماعات مجلس المنطقة بمقر ديوان إمارة منطقة القصيم بمدينة بريدة.
وأوضح أمين عام مجلس المنطقة عسم بن إبراهيم الرمضي، أن المجلس بدأ بكلمة لأمير المنطقة أكد فيها أن ما حظيت به المنطقة من اهتمام ومشاريع تنموية سوف تسهم في تطورها في مختلف المجالات، وتوفير أعلى مستوى من الخدمة والرفاهية والرضا للمواطنين، وتحقيق تطلعاتهم وآمالهم.
واستعرض المجلس تقريرا عن توصيات جلستي المجلس الأولى والثانية من الدورة الثانية التي عقدتا في يومي الثلاثاء والأربعاء
19-20 /7 /1437، كما استعرض محضر اجتماع اللجنة الدائمة لتنسيق المشروعات بالمنطقة الـ20، وكذلك محضر اجتماع اللجنة الدائمة لتنسيق المشروعات بشأن ورشة العمل التي عقدت عن عملية إعادة الحفريات في مشاريع الخدمات بالمنطقة لضمان جودة حفريات الخدمات.
وناقش الاجتماع محضر لجنة التعليم والثقافة بشأن طلب إحداث مدارس في بعض القرى بالمنطقة، كما استعرض تقريرا عن افتتاح مشروع الإسكان بمحافظة رياض الخبراء، واستكمل مناقشة المواضيع المدرجة على جدول الأعمال واتخذ بشأنها التوصيات اللازمة وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)