مجمع أنس بن مالك القرآني بتبوك يفتح التسجيل بدورات تحفيظ القرآن الكريم

مجمع أنس بن مالك القرآني بتبوك يفتح التسجيل بدورات تحفيظ القرآن الكريم

التعليم السعودي :بدأ اليوم فتح باب القبول والتسجيل بالدورة القرآنية الشاملة بمجمع أنس بن مالك القرآني بتبوك بإشراف الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالمنطقة.
وأوضح مدير المجمع عطاالله بن عبدالله العنزي أن الدورة ستنطلق مع بداية شهر رمضان المبارك بمقر المجمع بحي الورود بمدينة تبوك وأن التسجيل مفتوح لكل الفئات ولجميع المراحل والأعمار.
وأبان أن أفرع الدورة تشمل الإجازة والاتقان والحفظ والمراجعة وتحسن التلاوة والتلقين يقدم خلالها عدد من البرامج المتنوعة والمحاضرات الدينية والتوعوية إضافة لتقديم حلقات خاصة بالعاملات المنزليات وأخرى ستخصص للجاليات وحلقة للصم والبكم وأيضاً للبراعم البنين والبنات وأشار العنزي إلى أن أوقات الدورة ستكون بالنسبة للرجال والطلاب على فترتين الأولى بعد صلاة الفجر والثانية عقب صلاة العصر أما النساء ومن في حكمهن بعد صلاة التراويح مباشرة داعياً الجميع إلى المبادرة بالتسجيل والحرص على الاستفادة من أوقات الشهر الفضيل بالنافع والمفيد دينياً ودنيوياً.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)