مجمع الأمل بالرياض يقيم فعاليات متنوعة خلال رمضان

مجمع الأمل بالرياض يقيم فعاليات متنوعة خلال رمضان

التعليم السعودي : أقام مجمع الأمل للصحة النفسية بالرياض لنزلائه العديد من الفعاليات والنشاطات الدينية والرياضية والاجتماعية منذ بدء شهر رمضان المبارك.
فقد نظم قسم الإرشاد الديني بالمجمع رحلة عمرة للمتعافين من الإدمان من نزلاء منزل منتصف الطريق والرعاية اللاحقة بلغ عددهم 45 متعافيا يرافقهم الفريق العلاجي، تضمنت العديد من الفقرات بهدف تعزيز الجوانب الدينية لدى المتعافين يساعدهم على الاستمرار في التعافي والحد من الانتكاسة.
كما أعدّ قسم الترفيه والأنشطة عددا من حفلات الإفطار الجماعي بمشاركة إعلاميين وممثلين وشخصيات مجتمعية أخرى، شملت المنومين في أقسام الإدمان والمنومين في الأقسام النفسية، وكذلك حفل إفطار لنزلاء منزل منتصف الطريق والرعاية اللاحقة المتعافين من الإدمان، كما أقيم حفل إفطار لنزلاء مركز دار الإخاء الاجتماعي لناقهي الأمراض النفسية.
فيما أقيم نشاط رياضي لمرضى الإدمان شمل بطولة سداسيات كرة القدم، والكرة الطائرة في الصالة الرياضية المغلقة بالمجمع وتم تكريم الفلل الفائزة واللاعبين المتميزين، بحضور اللاعب السابق الكابتن فهد المهلل الذي قام بتوزيع الكؤوس والميداليات والجوائز.
وتأتي هذه البرامج في إطار اهتمام مجمع الأمل بالرياض بنزلائه ودعم البرامج العلاجية والتأهيلية المقدمة لهم والعمل على شغل وقت فراغهم بما ينفعهم، وتعزيز الجوانب الدينية لديهم وتنمية روح المنافسة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>