مجمع الملك فهد لطباعة المصحف يكرم موظفيه في اليوم الوطني

مجمع الملك فهد لطباعة المصحف يكرم موظفيه في اليوم الوطني

التعليم السعودي :كرمت شركة سعودي اوجيه المحدودة المشغلة لمجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف في المدينة المنورة، عدداً من الشباب السعوديين العاملين في المجمع، وذلك لإسهاماتهم للتطوير المهني والتقني على آلات وأنظمة المجمع، من خلال اجراء تعديلات فنية وتقنية.

واختارت إدارة المجمع توقيت الاحتفاء بالشباب السعوديين بمناسبة حلول اليوم الوطني للمملكة، وذلك ضمن احتفال إدارة المجمع أيضاً بهذه المناسبة الوطنية.

وقال المهندس عبدالملك بن محمد السعيد المدير التنفيذي لمجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف في المدينة المنورة، إن تكريم أبناء الوطن في يوم الوطن، يأتي إيماناً منا بأن المواطن هو اللبنة الأساسية في هذا البناء الشامخ، مشيراً إلى أن الشباب المكرمين شكلوا نموذجاً حقيقياً للمواطن الطامح، الذي يسعى لأن يكون قيمة إضافية للوطن.

وأضاف السعيد “أيضاً تم تكريم العاملين في إدارة المراقبة والذين كانت لهم بصمة واضحة في اكتشاف الاخطاء في المصاحف أثناء مراحل الإنتاج، اضافة الى تكريم المراقبين الأكثر اكتشافاً للأخطاء في مرحلة المراقبة النهائية خلال العام الجاري 2013”.

وأكد إلى أن هذا التكريم يأتي ضمن الأهداف الرئيسية لشركة سعودي اوجيه المحدودة المشغلة لمجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف لتشجيع وتطوير الطاقات الوطنية، حيث إن التكريم وتوقيته في اليوم الوطني هو بمثابة الوسام الذي يعطي للشباب العاملين في هذا الصرح الكبير.

وكان المجمع قد وزع خلال شهر شوال الماضي 1434ه نحو (295,112) نسخة من القرآن الكريم بمختلف الأحجام، والأجزاء، والتسجيلات، والترجمات، والكتب الإسلامية، على العديد من الجهات الحكومية والأهلية، والخيرية.

وأوضح تقرير صدر من المجمع للشهر الماضي أنه تم توزيع 68,896 نسخة من المصحف الشريف من مختلف الأحجام، و(4,210) نسخ من أجزاء القرآن الكريم، و2,692 نسخة من التسجيلات الصوتية لقراءات وتلاوات بعض المقرئين، و25,650 نسخة من ترجمات معاني القرآن الكريم بمختلف اللغات الأجنبية, و10,847 نسخة من الكتب الدينية.

وجاء في التقرير أن إجمالي ما وزّعه المجمع منذ بداية توزيعه لإصداراته في الثالث والعشرين من شهر جمادى الأولى من عام 1405ه، وحتى الثلاثين من شهر شوال 1434ه وصل إلى264,737,689 نسخة من مختلف الإصدارات.

وأفاد أن التوزيع شمل قطاعات حكومية وأهلية في داخل المملكة، وكذا مساجد ومؤسسات ومراكز إسلامية ومعارض خارجية وجمعيات في الخارج إضافة إلى عدد من سفارات المملكة.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)