مجمع حمزة بن عبدالمطلب التعليمي بالطائف يمنح معلم إقامة بمنتجع لمدة يومين

مجمع حمزة بن عبدالمطلب التعليمي بالطائف يمنح  معلم إقامة بمنتجع لمدة يومين
الطائف -عبدالله العازمي

أقام مجمع حمزة بن عبدالمطلب التعليمي بمدينة الطائف مسابقة فريدة من نوعها احتفاء باليوم العالمي للمعلم لاقت رواجاً كبيراً بين الطلبة وأولياء الأمور وفي الأوساط التعليمية و مواقع التواصل الاجتماعي سناب شات وتويتر وأصبحت حديث الشارع التعليمي بالطائف .
بدأت فكرة المسابقة بعد النجاح المبهر للحفل الكبير الذي أقامته المدرسة بمناسبة اليوم الوطني 92 بقيادة مدير المجمع الأستاذ / علي الشريف و بإشراف رائد النشاط الأستاذ / فوزي العرابي الحارثي
والذي حضره مدير التعليم بمحافظة الطائف أ.د /فهد بن ماجد الشريف ومدير مكتب تعليم جنوب الطائف الأستاذ / بندر الزايدي وعدد من المشرفين التربويين .
وبعد هذا الحفل المبهر تلقت المدرسة العديد من الاتصالات من شركات قطاع خاص للمشاركة في النشاطات التي تقيمها المدرسة تعزيزا للشراكة المجتمعية بين القطاع الخاص والتعليم للمساهمة في الأنشطة المجتمعية بما يتوافق مع انظمة الوزارة في هذا الجانب .
وبمناسبة اليوم العالمي للمعلم تلقت ادارة المدرسة اهداء من إدارة منتجع عليا السياحي بالطائف عبارة عن إقامة لمدة ليلتين في المنتجع لأحد معلمي المدرسة تقديرا منهم لمكانة المعلم واحتفاء به .
وقد أُوكلت مهمة اختيار المعلم الفائر لرائد النشاط الأستاذ / فوزي العرابي الحارثي والذي ترأس لجنة مكونة من الأستاذ / صخر الثبيتي والأستاذ / محمود الذويبي والأستاذ / إبراهيم الثبيتي .
وعُمل تصويت مبدأي لجميع الطلبة داخل المجمع لكل مرحلة لاختيار معلمهم المرشح بالإضافة لطلاب التربية الخاصة ، وبفرز الأصوات تم ترشيح الأستاذ / بندر الثبيتي عن المرحلة الإبتدائية والأستاذ / رامي العصيمي عن المرحلة المتوسطة والأستاذ / عادل الحارثي عن المرحلة الثانوية والأستاذ / جمال المنجومي عن معلمي التربية الخاصة .
ومن مبدأ المشاركة المجتمية للطلبة وأولياء الأمور تم الإتفاق على جعل التصويت النهائي للمعلم الفائز بالجائزة عن طريق حساب المدرسة الرسمي بتويتر ، ولاقت تغريدة الإستفتاء رواجاً كبيراً وتفاعلاً منقطع النظير امتد حتى الساعة العاشرة مساء ، وتصدر الاستفتاء الأستاذ / جمال المنجومي بنسبة بلغت %51.4 ، حيث بلغ عدد المصوتين أكثر من 18000 مصوت وتم اعادة التغريدة لأكثر من 1000 رتويت ، وتصدرت التغريدة هاشتاقات نشطة في يوم المعلم مثل #شكراً_معلمي و #اليوم_العالمي_للمعلم ، وكانت مبادرة جديدة غيرت مفهوم الاحتفال باليوم العالمي للمعلم .
وتم تكريم المعلم الفائز بحضور مدير المجمع الأستاذ / علي الشريف ورائد النشاط الأستاذ / فوزي العرابي الحارثي والمشرف التربوي الأستاذ / سامي الفعر .

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    Tekela

    يستاهل ابو فزاع .. والشكر للاستاذ فوزي العرابي والاستاذ محمود الذويبي

  2. ١
    Tekela

    يستاهل ابو فزاع ،، والشكر للأستاذ / فوزي العرابي والأستاذ / محمود الذويبي على تنظيم هذه المسابقة

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)