مجهولون ينحرون عربيا ويقطعون شرايين يده

مجهولون ينحرون عربيا ويقطعون شرايين يده

التعليم السعودي – متابعات – : أكد الناطق الإعلامي في شرطة جدة العميد مسفر الجعيد ملاحقة مجهولين أقدموا على نحر مقيم من جنسية عربية وإحداث قطع في إحدى يديه، وطعنوه طعنة في بطنه استلزمت خضوعه لعمليات جراحية أسهمت في إنقاذ حياته بعد مشيئة الله تعالى،وقال العميد مسفر الجعيد: المصاب تم تسجيل أقواله عن طريق استجوابه كتابة بعد عجزه عن الكلام لقطع حنجرته، وأكد المجني عليه دخول شخصين من ذوي البشرة السمراء الى مسكنه والاقدام على الاعتداء عليه، مؤكدا عدم وجود أي معلومات اضافية غير التي أدلى بها المصاب. وكانت الأجهزة الأمنية قد تلقت بلاغا من أحد أقارب المصاب أكد فيه تعرضه للذبح والطعن لتستنفر كل جهودها، وقد باشرت مسرح الحادثة وقامت بايفاد خبراء من الأدلة الجنائية لرفع كافة البصمات والأدلة من مسرح الحادثة والاستماع لافادات بعض الساكنين بجواره بحثا عن كشف غموض الحادثة. المصاب خضع لعمليات طبية أكد الفريق الطبي صعوبتها، فقد كان مصابا بجرح قطعي في رقبته، وأصيب أيضا في بطنه إصابة خطيرة وهي عبارة عن طعنة نافذة وقطع في شرايين إحدى يديه، وتم إنقاذ حياته، وهو الآن في حالة مستقرة للغاية.

المجني عليه أكد انه سمع صوت طرقات على باب مسكنه ففتحه وعندها فاجأه شخصان من ذوي البشرة السمراء وقاما بدفعه وقاما بالاعتداء عليه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)