محاضرة عن تطوير “فرق العمل”

محاضرة عن تطوير “فرق العمل”

التعليم السعودي : تقيم الجمعية العربية السعودية العالمية للعلوم الكيميائية “فرع الجمعية الكيميائية الأميركية” مساء غد محاضرة بعنوان “برنامج هارت شيفت لتطوير فرق العمل”، وذلك برعاية من شركة أرامكو السعودية وذلك في فندق الأحساء إنتركونتيننتال.
وأوضح رئيس الجمعية يوسف المرزوق – لمصادر صحيفة -“الوطن” أمس أن المحاضرة من تقديم رئيس مركز العمل الحيوي للاستشارات مؤسس مركز هارت شيفت بالولايات المتحدة الأميركية استشاري الطب النفسي الدكتور عبدالله الملحم، ويسلط الضوء في هذه المحاضرة على استراتيجية الهارت شفت “قلب القلب” وكيفية استخدامها لتطوير فرق العمل في الشركات العملاقة، مؤكدا أن الجمعية تهدف إلى تعزيز ونشر العلوم الكيميائية وتعميق الصلات بين الكيميائيين في المملكة من خلال تنظيم لقاءات شهرية وعقد مؤتمرات ومعارض تخصصية دولية، تناقش التحديات والحلول التي تواجه الصناعة الكيميائية والمختبرات الصناعية. ويشارك في هذه اللقاءات مختصون في الصناعة والجامعات والمصالح الحكومية.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)