محافظ الأحساء يستقبل عدداً من مسؤولي تعليم المحافظة

محافظ الأحساء يستقبل عدداً من مسؤولي تعليم المحافظة

التعليم السعودي : استقبل صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي محافظ الاحساء في مكتب سموه بديوان المحافظة اليوم مساعد مدير تعليم المحافظة حمد العيسى ووفدا من إدارة التعليم وقائد مدرسة الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز الإبتدائية عبدالرحيم الربيع، بعد حصول تعليم الأحساء ممثلة في وحدتي تطوير المدارس ( بنين، بنات) على جائزة كيانات للتميز وحصول مدرسة الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز الابتدائية بالأحساء على جائزة الفئة الذهبية لجائزة كيانات تطوير المتميزة على مستوى المملكة.
وقدم مساعد مدير تعليم الأحساء خلال اللقاء الجائزة لسمو محافظ الاحساء بعد حصول مدرسة الأمير محمد بن فهد الابتدائية على هذه الجائزة على مستوى المملكة، مؤكدا أن ذلك لم يأتِ إلا بجهود قائد المدرسة وجميع منسوبيها الذين عملوا بكل جهد للحصول على هذه الجائزة .
فيما شكر سمو محافظ الأحساء إدارة التعليم وفريق العمل على تلك الجهود التي بذلوها في سبيل الحصول على هذه الجائزة المتميزة على مستوى مدارس المملكة وهذا يحسب لإدارة المدرسة وكافة منسوبيها على كل ما بذلوه في سبيل حصولهم على هذه الجائزة المتميزة كما ينسب لأهالي الأحساء كافة.
وفي ختام اللقاء قدم مساعد مدير تعليم الأحساء لسموه جائزة التميز ودرعا تذكاريا بهذه المناسبة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

000-1433906221491918863986

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)