محافظ الأحساء يشيد بجهود «التعليم» للارتقاء بالطلاب

محافظ الأحساء يشيد بجهود «التعليم» للارتقاء بالطلاب

التعليم السعودي : استقبل الأمير بدر بن محمد بن جلوي ال سعود محافظ الاحساء صباح أمس الأربعاء في مكتب سموه بديوان المحافظة، وكيل وزارة التعليم للبنين د. نياف الحربي للسلام على سموه بمناسبة زيارته التفقدية للمحافظة، ويرافقه مدير تعليم المنطقة الشرقية د. عبدالرحمن المديرس ومدير تعليم المحافظة أحمد بالغنيم ومساعده حمد العيسى.

ورحب محافظ الأحساء بوكيل الوزارة ومرافقيه مشيدا بدور وزارة التعليم على ما تقوم به من جهود كبيرة والارتقاء بأبنائنا الطلاب والطالبات بمختلف مراحلهم التعليمية، كما أثنى سموه على مديرية تعليم الاحساء وما تقوم به من جهود كبيرة ومتابعة مستمرة لكافة مدارس التعليم التابعة للوزارة أو الخاصة في المحافظة.

وفي نهاية الزيارة عبر وكيل الوزارة عن شكره وسعادته بلقاء محافظ الأحساء والاستماع الى توجيهاته المتعلقة بالتعليم ومتابعته المستمرة لما تقوم به وزارة التعليم بالمملكة.

وكان وكيل الوزارة الحربي قد تفقد مدرسة الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز الابتدائية وتجول بمعرض السلامة المرورية التابع للمدرسة، كما زار مركز الملك فهد بن عبدالعزيز للجودة واستمع إلى شرح من القائمين عليه عن إنجازات ومبادرات المركز ونشأته.

وعلى صعيد آخر، قلد الأمير بدر بن محمد بن جلوي ال سعود محافظ الأحساء بمكتب سموه بديوان المحافظة صباح أمس الأربعاء العقيد هشام العرفج رئيس قسم السلامة والهندسة المرورية بإدارة مرور المحافظة رتبته الجديدة بعد صدور الأمر الملكي الكريم بترقيته لرتبة عقيد، بحضور مدير مرور المحافظة م. العقيد علي الزهراني.

وقدم العقيد العرفج شكره وتقديره للقيادة الحكيمة على هذه الثقة الغالية. كما قدم شكره وتقديره لسمو محافظ الاحساء لتقليده الرتبة الجديدة، داعيا الله أن يوفقه لخدمة دينه ومليكه ووطنه وفقاً لصحيفة اليوم.

16843fe987b48edff722ffc94cfbf66c

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)