محافظ الأحساء يطلع على الخطط المستقبلية للكلية التقنية

محافظ الأحساء يطلع على الخطط المستقبلية للكلية التقنية

التعليم السعودي – متابعات : استقبل صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود محافظ الأحساء بعد ظهر أمس في مكتب سموه بديوان المحافظة بالهفوف عميد الكلية التقنية سعد اليمني بمناسبة تكليفه عميداً للكلية، حيث قدم اليمني الشكر لسمو الأمير على الاستقبال واستعرض أبرز إنجازات ومستجدات الكلية والخطط المستقبلية والشراكات المجتمعية التي تخدم بالدرجة الأولى نجاح العملية التدريبية وتطرق لمشروع بناء القدرات وأهدافه وما تحقق منها.
كما قدم وكيل الكلية للجودة صالح الرزيحان أبرز ما تم التخطيط له في الخطة الاستراتيجية الخمسية ونسب النجاح التي تصل إلى أكثر من 80%، كما قدم شرحاً عن البرنامج المجتمعي المرحلة الرابعة «أتقن».
وقدم وكيل الكلية للتدريب خالد الدوغان الخطط المستقبلية لافتتاح أقسام وتخصصات جديدة التي تلبي احتياج سوق العمل، وتطرق إلى انضمام ما يقارب (30) مدرباً جديداً في الكلية، كما قدم وكيل الكلية لشئون المتدربين غازي العيد الخدمات المقدمة للمتدربين، وأعداد المقبولين للفصل الماضي والأعداد المتوقع قبولها للفصل الثاني، وآلية القبول في برنامج التدريب المسائي للدبلوم والبكالوريوس. فيما استعرض مدير العلاقات العامة والإعلام وليد الشويهين المشاركات المجتمعية التي تقدمها الكلية للمجتمع وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>