محافظ الأحساء يهنئ التعليم بجائزة التميز

محافظ الأحساء يهنئ التعليم بجائزة التميز

التعليم السعودي – متابعات : استقبل الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود، محافظ الأحساء، في مكتبه بديوان المحافظة وسط الهفوف ظهر امس، مدير عام التعليم احمد بالغنيم بمناسبة حصول إدارة التعليم بالأحساء على جائزة التميز الإداري للعام الدراسي ١٤٣٧ / ١٤٣٨هـ على مستوى إدارات التعليم بالمملكة، بحضور مساعدي مديرالتعليم حمد العيسي وعماد الجعفري ويوسف الملحم وعدد من مدراء الاقسام بالإدارة.

وهنأ سموه أسرة تعليم المحافظة لتحقيقهم الجائزة، وأثنى على الجهود المبذولة من قبل إدارة التربية والتعليم بالأحساء ممثلة في مديرها احمد بالغنيم والمساعدين والعاملين في الادارة، وبين سموه ان هذا ما كان ليتحقق الا من خلال تكاتف الجميع، معربا عن افتخاره واعتزازه بحصول الإدارة على جائزة التميز على مستوى المملكة ومتمنيا التوفيق للجميع.

من جانبه، اكد مدير عام التربية والتعليم احمد بالغنيم أن جوائز التميز لها أثر كبير في عالم الجودة، وأنها تعد إحدى وسائل التحسين والتطوير والبلوغ بالأداء إلى أقصى معايير الإتقان، مما يسهم في تلبية تطلعات المستفيدين واحتياجاتهم وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)