محافظ البكيرية يكرم الطلاب والطالبات المشاركين والمتأهلين في مبادرة “الموهوبون العرب”

محافظ البكيرية يكرم الطلاب والطالبات المشاركين والمتأهلين في مبادرة “الموهوبون العرب”

مدونة التعليم السعودي – متابعات : كرم محافظ البكيرية محمد بن علي العريفي، الطلاب والطالبات الموهوبين والموهوبات المشاركين والمتأهلين في “مبادرة الموهوبون العرب 1443” بحضور مدير التعليم الدكتور خالد بن راجح الراجح ووكيل المحافظة الأستاذ نادر آل نادر ومساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية الأستاذ محمد القضيبي ومساعد مدير التعليم للشؤون المدرسية عبدالله العقيلي ورئيس قسم الموهوبين الأستاذ مسلم المزيني والقيادات التعليمية.

بداية حفل التكريم تحدث مدير التعليم عن “مبادرة الموهوبون العرب” التي نظمتها مؤسسة الملك عبد العزيز ورجاله للموهبة والإبداع “موهبة” والمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم “الألكسو” إلى نشر ثقافة الموهبة، ودعم رعاية الموهوبين في العالم، معرباً عن شكره وتقديره لمحافظ البكيرية على تكريمه الطلاب والطالبات الموهوبين في المبادرة ولقسم الموهوبين والموهوبات على جهودهم في التنسيق والإعداد لبرامج الموهوبين والموهوبات.

وبيّن رئيس قسم الموهوبين مسلم المزيني أن قسم الموهوبين “بنين-بنات” أقام عدداً من الدورات والبرامج الإثرائية للتسجيل في البرامج.

وحيث شارك وحصل على نتائج متقدمة كلّ من الطالبة يارا بنت عبدالله الصنات من مدرسة الثانوية الثالثة والطالب حسام بن عبدالمحسن الحربي من مدرسة ثانوية عدي بن حاتم والطالبة جود بنت صالح المقبل من مدرسة ثانوية الهلالية في مبادرة الموهوبون العرب 1443.

من جانبه قدم محافظ البكيرية التهنئة للطلاب والطالبات وأسرهم ومدارسهم وكل من أسهم في دعمهم ومساندتهم على هذا الإنجاز الوطني، مشيرًا بأن هذا الإنجاز يعكس الشراكة المتميزة بين وزارة التعليم و “موهبة” في توفير بيئة تنافسية تشبع اهتمامات الطلاب والطالبات، وتسهم في اكتشاف المواهب وصقلها بما يسهم في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.

كما كرم محافظ البكيرية رئيس قسم الموهوبين ورئيسة قسم الموهوبات والمشرفين والمشرفات والعاملين والعاملات خلال الأسبوع الوطني للموهبة والإاع 2022

وفي ختام الحفل قدم مدير تعليم البكيرية درعاً تذكارياً للمحافظ على تفاعله ومشاركته وتحفيزه لجميع برامج الإدارة وخاصة برامج الموهوبين والموهوبات وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)