محافظ الجبيل يدشن الرقم الموحد لجمعية تحفيظ القرآن الكريم بالجبيل

التعليم السعودي : دشن محافظ الجبيل بدر بن محمد العطيشان بمقر المحافظة اليوم الرقم الموحد لخدمة التبرع للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالجبيل عن طريق إرسال رقم 1 إلى 5075 وذلك للتبرع بـ 12 ريال شهريا أو رسالة فارغة إلى الرقم 5057 للتبرع بعشرة ريالات مرة واحدة إيذاناً بانطلاق الخدمة.
وأوضح نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في محافظة الجبيل خالد بن عبدالرحمن الجبر أن تفعيل هذه الخدمة التقنية تأتي تحقيقا لمطالب المجتمع ولتسهيل تواصلهم مع الجمعية, مبيناً أن الخدمة متوفرة مع كل شركات الاتصالات بالمملكة والذين قدموا خدماتهم مشكورين للجمعية.

وأبان الجبر أن ريع هذه الخدمة الحديثة والسريعة سيكون دعماً لموارد الجمعية المالية، للإيفاء بالتزاماتها المادية ولتوسيع دائرة خدماتها في مشروعاتها التعليمية وخدمة حفظة كتاب الله تعالى وزيادة عدد حلقات التحفيظ لديها حتى تستوعب الأعداد الكبيرة من الطلاب والطالبات, حيث بلغ عدد طلابها أكثر من تسعة آلاف دارسا ودارسة في أكثر من300 حلقة و 14 مدرسة نسائية.

ودعا الجبر أهل البذل والعطاء للاستفادة من الخدمة ودعم مشروع وقف القرآن بحي جلمودة بالجبيل الصناعية حيث تبقى من تكلفته 30 مليون ريال مشيراً إلى أن مشروع الوقف يتكون من 4 عمائر سكنية وكل عمارة عبارة عن 4 أدوار بها 64 شقة سكنية, وذلك على أرض مساحتها 9384 مترًا مربعًا, حيث يتم الاستفادة من عوائده لخدمة نشاطات وأعمال الجمعية كما أنه سيسهم في مواصلة جهود الجمعية في توسع خططها لتعم حلقاتها ومدارسها بمواقع عدةً بالمحافظة في سبيل تعليم كتاب الله.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)