محافظ الدرب يكرم الطلاب المتفوقين بالمحافظة

محافظ الدرب يكرم الطلاب المتفوقين بالمحافظة

التعليم السعودي – واس : كرم محافظ الدرب المهندس صالح القحطاني اليوم، 89 طالباً متفوقاً بمختلف مدارس البنين بالمحافظة، بحضور مساعد مدير تعليم صبيا ناصر أحمد معافا, وذلك بمقر مسرح مكتب تعليم الدرب.
وبدء الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، ثم ألقى رئيس قسم التوجيه والإرشاد بتعليم الدرب عبدالله الصالحي كلمة بيّن فيها أن هذا التكريم يأتي تحفيزاً للمتفوقين لمواصلة مسيرة التفوق والإبداع ونتائج للعمل الجاد والجهد المبذول، مباركاً للطلاب المتفوقين هذا التفوق والتميز.
وأكد الصالحي أن المتفوقين هم ثروة هذا الوطن ويجب أن يحاطوا بكل أشكال الرعاية والاهتمام، مقدماً شكره لأولياء أمور الطلاب وقادة المدارس والمعلمين لدورهم في متابعة أبنائهم الطلاب الذي يعـد من أهم أسباب النجاح والتفوق.
عقب ذلك ألقى محافظ الدرب كلمة أكد فيها أهمية التوجيه السليم لهذه الفئة الغالية، مطالباً جميع أولياء الأمور والمعلمين متابعة الطلاب، والمحافظة على مكتسبات هذا الوطن الغالي, مشدداً على أهمية مراقبة الأبناء من قبل الأسرة وأولياء الأمور والمدرسة.
إثر ذلك توالت فقرات الحفل من الكلمات والفقرات المتنوعة، وتسليم الهدايا وشهادات التقديرية للطلاب المتفوقين وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)