محافظ الزلفي يفتتح معرض السيرة النبوية في شعبة توعية الجاليات

محافظ الزلفي يفتتح معرض السيرة النبوية في شعبة توعية الجاليات

التعليم السعودي :  يفتتح محافظ الزلفي الأستاذ فيحان بن عبدالعزيز بن لبدة مساء اليوم السبت معرض السيرة النبوية الذي تنظمه شعبة توعية الجاليات بالمحافظة في مقرها على طريق الملك فهد. وقال الشيخ سليمان بن محمد الخنيني مدير الشعبة ل “الرياض” إن هذا المعرض الذي يستمر حتى يوم الإثنين العاشر من رجب يشتمل على عدد من الأنشطة التي سيتم عرضها بطريقة شاملة ومبتكرة للسيرة الشريفة عن طريق المجسمات واللوحات والعروض المرئية والصور وغيره.

وأشار إلى أن المعرض سيفتح أبوابه على فترتين يوميا حيث ستكون الفترة الصباحية مخصصة لزيارات طلاب المدارس في الأسبوع الأول وللطالبات في الأسبوع الثاني أما الفترة المسائية فستكون مفتوحة للرجال في أسبوعها الأول وللنساء في أسبوعها الثاني فيما سيكون يوما الخميس والجمعة القادمين خاصين بالجاليات غير العربية، حيث سيتم تنفيذ أنشطة إضافية موجهة لهم، وقدم الخنيني شكره للجهات المتعاونة مع الشعبة في كافة أنشطتها داعيا الجميع لزيارة هذا المعرض الذي ينفذ للمرة الأولى في المحافظة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)