محافظ الطائف يفتتح ملتقى مهنتي للتوظيف الاثنين المقبل

محافظ الطائف يفتتح ملتقى مهنتي للتوظيف الاثنين المقبل

التعليم السعودي : يفتتح معالي محافظ الطائف فهد بن عبدالعزيز بن معمر ، الاثنين المقبل ملتقى مهنتي للتوظيف ، الذي تنظمه الكلية التقنية بمحافظة الطائف على مدى يومين ، وذلك بفندق الانتركونتنتال بالطائف.
وأوضح عميد الكلية التقنية المهندس حمد بن محمد القاسم ، أن الملتقى يأتي وفق اهتمامها بتوظيف الشباب السعودي من الجنسين ، من خلال التعاون بين صندوق الموارد البشرية ، ومركز طاقات ، وهيئة السياحة والآثار ، والغرفة التجارية الصناعية ، ومكتب العمل ، وجمعية مراكز الأحياء .
من جانبه أبان المنسق العام للملتقى المهندس نايف السالمي ، أن الملتقى يهدف إلى إيجاد فرص وظيفية وتدريبية منتهية بالتوظيف للخريجين من الشباب والفتيات من المراحل التعليمية المختلفة ، مشيرًا إلى أن عدد الفرص الوظيفية المتوقعة في الملتقى تصل إلى 2000 وظيفية في مجالات مختلفة لسوق العمل وسيشارك أكثر من 40 شركة.
وأشار المهندس السالمي إلى أن مواعيد استقبال الخريجين تبدأ من الساعة التاسعة صباحًا إلى الثانية ظهرًا للشباب ، ومن الساعة الخامسة
عصرًا إلى التاسعة مساء للفتيات بمقر الملتقى بالصالة الخارجية للفندق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)