محافظ القطيف يكرم مكتب تعليم القطيف لتحقيقه جائزة التميز

محافظ القطيف يكرم مكتب تعليم القطيف لتحقيقه جائزة التميز

التعليم السعودي : كرم محافظ القطيف خالد الصفيان اليوم، خلال انعقاد المجلس المحلي للجلسة السابعة في دورته الرابعة للعام الخامس عشر , مدير مكتب التعليم بالمحافظة عبد الكريم العليط, نظير تحقيق المكتب المركز الأول لجائزة التميز التي تقدمها إدارة التعليم بالمنطقة الشرقية لتحفيز العاملين في القطاع التعليمي ، وذلك بمقر المحافظة .
وهنأ الصفيان , منسوبي تعليم القطيف، نتيجة ما حققوه من إنجاز، مشيداً بجهود القائمين في الميدان التعليمي, وما توفره القيادة الرشيدة – حفظها الله – لقطاع التعليم ، لافتاً النظر إلى الدور الكبير الذي تلعبه الوزارة من بث روح التنافس بين جميع العاملين في المنظومة التعليمية، وصولاً للجودة النوعية.
وأكد العليط، في كلمته أن ما تحقق جاء نتيجة العطاءات المتواصلة في الميدان، ومن بذل الجهود المضاعفة في عملية تقييم وتطوير الخطط الموضوعة التي أسهمت وبكل جدارة في تحسين نتائج التعلم، والرفع من مستوى تحصيل وأداء الطلاب والطالبات وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)