محافظ القطيف يكرّم مدير مكتب التعليم السابق

محافظ القطيف يكرّم مدير مكتب التعليم السابق

مدونة التعليم السعودي – متابعات : رعى محافظ القطيف إبراهيم بن محمد آل خريف، حفل تقاعد مدير مكتب تعليم القطيف السابق عبدالكريم بن عبدالله العليط، الذي نظمته لجنة المناسبات التعليمية والعلاقات العامة بمكتب تعليم القطيف في قصر النخيل بسيهات، تحت شعار “سيرة عطاء في قطيف الوفاء”.

واشتمل الحفل الذي قدمه المعلم نسيم الجشي على العديد من الفقرات.

وفي جو اختلطت فيه مشاعر الحب والوفاء ومشاعر الفرح والسرور، ألقى مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف عبدالله بن علي القرني، كلمة الحفل أكد فيها أن الوسط التعليمي يفخر بتكريم الزميل عبدالكريم العليط، وهو تقدير له واعتراف بجهوده المخلصة التي بذلها طوال سنوات عمله والتي تجاوزت 30 عامًا من العمل في وزارة التعليم، مشيدًا بجهوده المميزة والتي ساهمت بفاعلية في الارتقاء والنهوض بالعملية التعليمية، وكان لها الأثر الطيب في تميز مخرجات ونواتج التعليم وتحقيق مدارس القطيف العديد من الإنجازات المحلية والدولية في عهده الزاخر.

وفي كلمة للمُحتفَى به، قدم العليط شكره وتقديره للجميع وفي مقدمتهم محافظ القطيف ولكل من ساهم في تكريمه والاحتفاء به وعلى ما وجده من لمسة وفاء غير مستغربة، معبرًا عن سعادته، والذي من خلال عمله تم تأدية أشرف رسالة من هذه المهنة العظيمة، سائلاً الله التوفيق والسداد للجميع. وتسلّم العليط الهدايا التذكارية من منسوبي التعليم، بعدها سلّم راعي الحفل محافظ القطيف درعًا تذكارية للمحتفى به في الأمسية، والتقطت الصور بهذه المناسبة.

يشار إلى أن الحفل حضره عدد من مديري الإدارات الحكومية والأهلية والقيادات التعليمية بالمنطقة من مديري مكاتب التعليم ورؤساء الأقسام بالإدارة والمشرفين التربويين ومديري المدارس والشخصيات المجتمعية وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)