عاجل | وزارة التعليم تعلن عن مواعيد الاختبارات الشفهية والتحريرية لنهاية الفصل الدراسي الثالث 1443هـ

محافظ الليث يرعى حفل تكريم ” ١٢٦” طالبًا متفوقًا بجائزة الثنيان للتفوق العلمي..

محافظ الليث يرعى حفل تكريم ” ١٢٦”  طالبًا متفوقًا بجائزة الثنيان للتفوق العلمي..
عبدالله العازمي

رعى محافظ الليث عمران بن حسن الزهراني حفل جائزة الثنيان للتفوق العلمي في دورتها الثالثة لتكريم ١٢٦ طالباً متفوقاً بإدارة التعليم بمحافظة الليث للعام الدراسي المنصرم ١٤٤٢هـ من طلاب المرحلتين المتوسطة والثانوية التربية الخاصة.

جاء ذلك بحضور مدير التعليم بمحافظة الليث الدكتور زكي بن رزيق الحازمي وئيس مجلس أمناء مؤسسة صالح الثنيان الشيخ أحمد بن صالح الثنيان، وعدد من قيادات الإدارة وأولياء أمور الطلاب.

وأوضح رئيس قسم التوجيه الطلابي ” بنين ” الدكتور عبدالله بن سعيد الزبيدي أن هذا الحفل يقام بشكل سنوي وبتنظيم من قسم التوجيه الطلابي “بنين، بنات” بالشراكة مع مؤسسة صالح بن ثويني الثنيان، وذلك لتكريم الطلاب المتفوقين والطالبات المتفوقات على مستوى الإدارة.

وأضاف “الزبيدي”: يعد الحفل أسلوبًا من أساليب التعزيز النفسي وحلقة من حلقات الرعاية الممتدة التي تهتم بقدرات الطلاب العلمية داخل الحجرات الدراسية وتطوير مهاراتهم الأكاديمية مرورًا بالبرامج الإرشادية التي تسهم في رفع مستوى الدافعية نحو التعلم وتوجيه الطلاب باستثمار قدراتهم بما يعود عليهم بالنفع والفائدة.
وأشاد في كلمته بالاهتمام الكبير الذي يحظى به أبناؤنا الطلاب من قبل مدير التعليم الدكتور زكي الحازمي ومساعديه، والمتابعة الدائمة لبرامج التحصيل الدراسي وفي مقدمتها برنامج تعزيز المهارات الأساسية في المرحلة الابتدائية الذي كان داعمًا لتفوق الطلاب، شاكرًا الجهود المبذولة في ذلك من قبل المشرفين التربويين ومديري المدارس والمعلمين والموجهين الطلابيين والشراكة الفاعلة بين الأسرة والمجتمع، مثنيًا الشكر لمؤسسة صالح الثنيان على رعايتها هذا الحفل للعام الثالث.

وكان الحفل قد تضمن قصيدة شعرية لمشرف التوجيه الطلابي عزيز بن صالح البيجاني، ثم كلمة الطلاب المتفوقين ألقاها المتفوق فواز بن متعب العسافي، أكد فيها سيرهم نحو التفوق لخدمة هذا الوطن ويكونوا نواة خير ونفع له.

كما تضمن الحفل عرض مرئيًّا لفيديو يحمل عنوان “رحلة تفوق”، يحكي قصة نجاح الطلاب المتفوقين بدءًا من المرحلة الابتدائية حتى المرحلتين المتوسطة والثانوية، ثم مسيرة للطلاب المتفوقين، التقطوا بعدها الصور الجماعية مع راعي الحفل وأولياء أمورهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)