محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني يزور الكلية التقنية بجدة

محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني يزور الكلية التقنية بجدة

مدونة التعليم السعودي – واس : قام معالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد بن فهد الفهيد اليوم بزيارة تفقدية لكلية التقنية بجدة.
وأكد الدكتور الفهيد في مستهل زياراته على ما يشهده قطاع التدريب من نهضة شاملة من خلال نشر الكليات التقنية والمعاهد الصناعية الثانوية والكليات التقنية للبنات في كل محافظة هو نتيجة لذلك الاهتمام، مشيرًا إلى أهمية العمل على تطوير الكوادر المهنية وتطوير مهاراتهم وفق احتياجات وتطورات الثورة الصناعية الرابعة وهو ما يمثل إحدى الإستراتيجيات التي تعمل عليها المؤسسة.
من جانبه قدم عميد الكلية التقنية بجدة المهندس جميل عسلي شرحًا لأهم إنجازات وخدمات الكلية، والدور الذي تسعى الكلية لتحقيقه من خلال الجودة والرفع من مستوى تأهيل عناصر العملية التدريبية لدعم جودة التدريب.
وأشار إلى أن حصول الكلية على شهادة الاعتماد المؤسسي يعد فرصة للرفع من مستوى الأداء وبناء الشراكات وإقامة فرص التعاون وتبادل المعارف للرفع من مستوى الموارد البشرية وبناء القدرات المتاحة لدى الكلية، مؤكدًا أن الكلية وفرت أكثر من (3000) وظيفة من خلال (17) اتفاقية وقعتها مع الشركات والمؤسسات وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)