محافظ المهد يدشن فعاليات ملتقى الأمن والسلامة في المدارس اليوم

محافظ المهد يدشن فعاليات ملتقى الأمن والسلامة في المدارس اليوم

التعليم السعودي :يدشن محافظ مهد الذهب راشد بن عبدالله القحطاني اليوم ، فعاليات ملتقى الأمن والسلامة الثاني والمعرض المصاحب، الذي تنظمه إدارة تعليم المحافظة، تحت شعار ” الأمن والسلامة مسؤولية الجميع “.
وأوضح مدير التعليم بالمهد الدكتور سعيد بن عليثة الجريسي أن عدة جهات حكومية ستشارك في فعاليات الملتقى إلى جانب منجم مهد الذهب، وشركة أرامكو، منوهاً باهتمام وزارة التعليم بجوانب الأمن والسلامة في المدارس, بصفتها تتعلق بسلامة وصحة الفرد, مشيراً إلى التدابير والإجراءات التي تم اتخاذها، لتعزيز سبل الوقاية في أماكن العمل, وتوفير بيئة آمنه وخالية من مصادر الخطر، ومسببات الحوادث, والتشديد على تطبيق تلك الإرشادات والتعليمات.
وبيّن الجريسي أن الملتقى الذي سيقام بمركز الأمير عبدالمجيد للأنشطة الطلابية، يركز على جانبين، بدءاً بجاهزية المدرسة كبناء يوفر الأمن والسلامة للطلبة والطالبات, وكذلك أساسيات وإجراءات الأمن والسلامة المدرسية والسلامة الصحية التي يجب اتخاذها وإتباعها من قبل إدارة المدرسة والتثقيف بها، وإيصال رسالة توعوية للمجتمع بهذه الإجراءات وأهميتها، عبر الفعاليات والأنشطة المتنوعة الموجهة للطالب والأسرة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)