محافظ النعيرية يدشن 27 حافلة جديدة للنقل المدرسي

محافظ النعيرية يدشن 27 حافلة جديدة للنقل المدرسي

التعليم السعودي : دشن محافظ النعيرية إبراهيم بن محمد الخريّف صباح أمس 27 حافلة جديدة موديل 2016 انضمت حديثا للنقل المدرسي في قطاع التعليم بمحافظة النعيرية، حسبما تم اعتماده من شركة تطوير للخدمات التعليمية، بحضور مدير مكتب التعليم بالمحافظة سرور بن محمد الحربي.

واستمع المحافظ من المدير التنفيذي لمتعهد النقل في مؤسسة حزام بن حثلين السيد عمرية لشرح عن مواصفات الحافلات الجديدة وما تتميز به من تجهيزات حديثة ونظام لتتبع حركة الحافلات، التي تم تخصيصها لنقل طلاب وطالبات المدارس في محافظة النعيرية وما يتبعها من مدارس في المراكز والهجر وفقا لصحيفة اليوم.

واستعرض السيد عمرية إحصائيات النقل لمدارس البنات البالغ عددها 33 مدرسة، يقوم المتعهد بنقل 7112 طالبة من هذه المدارس للمراحل الدراسية الثلاث، في الوقت الذي يقوم فيه المتعهد بنقل 2952 طالبا للمرحلتين الابتدائية والمتوسطة.

واطلع المحافظ على جانب داخلي للحافلات الجديدة، واستمع من مدير الصيانة لشرح عن الأنظمة التشغيلية والتجهيزات الداخلية لهذه الحافلات.

وأكد المحافظ على ضرورة تقيّد سائقي الحافلات بالأنظمة المرورية والمحافظة على سلامة الطلاب والطالبات عند نقلهم وتشجيعهم على ربط أحزمة الأمان، منوها إلى أهمية تحفيز السائقين المثاليين بما يزيد عطاءهم ويحقق روح التنافس الشريف بينهم، مشيرا إلى أهمية وضع وسائل تعليمية ترفيهية مناسبة داخل الحافلات يستفيد منها الطلاب والطالبات أثناء نقلهم وتقلل من الحركة والعبث، كما التقى المحافظ بسائقي الحافلات ووجههم ببذل قصارى جهدهم في القيادة الآمنة، كما استمع من بعضهم لبعض الملاحظات.

وثمن مدير مكتب التعليم بالنعيرية سرور الحربي الجهود التي تبذلها الشؤون المدرسية بالإدارة العامة وشركة تطوير . حضر التدشين مدير العلاقات العامة في المؤسسة المتعهدة للنقل مانع العجمي ومدير الحركة محمد المري.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)