محافظ النماص: نعيش حزناً وأسى على رحيل نايف

محافظ النماص: نعيش حزناً وأسى على رحيل نايف

التعليم السعودي – متابعات – : خيم الحزن والأسى على محافظة النماص إثر نبأ الفاجعة بوفاة ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز، اليوم.
وعبّر عدد من المسؤولين والأهالي بالمحافظة عن حزنهم الشديد وأساهم لفقد هذا القيادي الحكيم رجل الأمن الأول بالمملكة.
وأضافوا أن سموه من رجالات الدولة المخلصين وحماة الدين والوطن، ونبراس الوفاء والحكمة واتخاذ القرار، وصاحب ثوابت راسخة في الدفاع عن هذا الوطن والقضاء على الإرهاب ودحره.
وقال محافظ النماص محمد بن حمود النايف: إن ولي العهد رحمه الله صاحب أياد بيض في كافة المجالات وحرص دائماً على خدمة المواطن والسعي في راحته وإنصافه، وتوجيهاته لتلبية كافة الاحتياجات الضرورية للمواطنين.
وأضاف أننا “نعيش هذا اليوم حزناً عميقاً وأسى بمفارقة سموه -رحمه الله- إلى جوار ربه، وإنني أعزي باسم ونيابة عن أهالي وزملائي رؤساء المراكز ومديري الإدارات الحكومية بمحافظة النماص، مقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وسمو وزير الدفاع وكافة أبناء سموه الكريم والعائلة الحاكمة في وفاته، وإنا لله وإنا إليه راجعون”.
كما رفع شيوخ ونواب القبائل التعازي إلى القيادة وإلى أصحاب السمو الملكي الأمراء في وفاته -رحمه الله- ودعوا الله العلي القدير أن يرحمه وأن يسكنه فسيح جناته على ما قدم لدينه ووطنه من أعمال جليلة تخلد ذكراه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)