محافظ بدر ومدير جامعة طيبة يوقعان مذكرة تعاون

محافظ بدر ومدير جامعة طيبة يوقعان مذكرة تعاون

التعليم السعودي – متابعات : وقع محافظ بدر مبارك بن عطا الله المورقي ومدير جامعة طيبة الدكتور عبدالعزيز السراني، مذكرة تفاهم للتعاون بين الجامعة والمحافظة تتضمَّن عددًا من البنود.
وذلك خلال زيارة السراني للمحافظة ولقائه المورقي في مقر المحافظة صباح أمس. وذلك بحضور عدد من مديري الإدارات الحكومية والمشايخ والأعيان وأهالي المحافظة.
وناقش المحافظ مع مدير الجامعة كافة الموضوعات المتعلقة بتطوير فرع الجامعة في بدر وافتتاح تخصصات البكالوريوس في عدد من التخصصات لخدمة طلاب وطالبات المحافظة الذين اضطر الكثير منهم إلى التوجه للمدن والمحافظات الأخرى لإكمال دراستهم الجامعية في التخصصات التي لا تتوفر بفرع الجامعة ببدر.
من جانبه أكد د.السراني، اهتمام الجامعة بتطوير فرع بدر والعمل على توفير تخصصات البكالوريوس للبنين والبنات. وقال: إن بدر من أهم المحافظات التابعة للمنطقة واعدًا بتقديم كل ما تستطيع الجامعة لخدمة أبناء المحافظة الذين يدرسون حاليًا في المسار العلمي الموحد وبعض التخصصات في كلية المجتمع والعمل على افتتاح التخصصات المطلوبة، كما وعد بخدمة المحافظة من حيث الدراسات التي قد يحتاجها المجلس البلدي والبلدية وتقديم حقائب تدريبية يستفيد منها المجتمع المحلي بالمحافظة.
وقد تفقد د.السراني فرع الجامعة في بدر والتقى بمدير الفرع د.سامي المباركي، ووكلاء الكلية ومنسوبيها، كما التقى مع طلاب الجامعة واستمع لطلباتهم.
وأكد الأهالي في حديثهم مع مدير الجامعة الحاجة إلى افتتاح برامج بكالوريوس لتخصصات الإنجليزي والرياضيات والأحياء والفيزياء (كلية العلوم) والدراسات الإسلامية وتطوير برنامج دبلوم المحاسبة والإدارة المكتبية الموجودة في كلية المجتمع إلى بكالوريوس وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>