محافظ بقيق يناقش أمور المدارس المستأجرة

محافظ بقيق يناقش أمور المدارس المستأجرة

التعليم السعودي : ناقش محافظ بقيق محمد بن سعود المتحمي كافة الأمور المتعلقة بالتعليم وما يتعلق بالمباني المستأجرة ببقيق والهجر التابعة لها، وكذلك تطوير التعليم وإقامة البرامج التدريبية.

جاء ذلك خلال لقائه بمدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور عبدالرحمن بن إبراهيم المديرس بمكتبه ظهر أمس بحضور مدير إدارة الإشراف التربوي عبدالرحمن الغفيلي ومدير مكتب التعليم ببقيق مرعي البارقي. من جهة أخرى قال الدكتور عبدالرحمن المديرس: إن التعليم داعم ومكمل للجهود التي تبذل داخل المحافظة من كافة القطاعات الأخرى وإن التعليم يقف صفا واحدا مع كافة الجهود التي يبذلها الجميع لخدمة ابنائنا الطلاب وبناتنا الطالبات وجميع أهالي المحافظة، كما أن التعليم يقدم برامجه التدريبية لمنسوبيه بشكل مستمر بالإضافة إلى البرامج التدريبية الأخرى التي تقدم لمنسوبي الجهات الأخرى بالمحافظة ويعمل قطاع التعليم على دعم المناسبات الوطنية واللجان العاملة في تلك المناسبات سواء بالأفراد أو المواقع بحسب صحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)