محافظ بيشة يكرّم سفراء التميز و الجودة في إدارة التعليم

محافظ بيشة يكرّم سفراء التميز و الجودة في إدارة التعليم

التعليم السعودي – واس : كرم محافظ بيشة محمد بن سعيد بن سبرة اليوم, سفراء الجودة و التميز في جميع مكاتب التعليم في المحافظات و المراكز التابعة للإدارة, وذلك في الحفل الذي أقيم في المركز الثقافي بمناسبة اليوم العالمي للجودة في التعليم 2017.
وأشاد مدير التعليم نايف الهاجري في كلمته بهذه المناسبة بما يقدمه القادة الذين صنعوا الفرق في مكاتبهم و أقسامهم و مدارسهم, مؤكداً على الممارسة الفعلية للجودة و تطوير العمل وإحداث الفرق والأثر في الميدان و في تحصيل سلوك الطلاب والطالبات, مثمناً دعم محاظ بيشة للتعليم واعتباره السفير الأول للجودة في المحافظة.
و خلال الحفل تم استعراض ممارسات الجودة في عدد من المدارس والمكاتب و الأقسام , و تدشين عدد من المبادرات منها مبادرة ” سجل الدوام التفاعلي الإلكتروني – بنات و ” تطبيق Application تواصل و إعلام. وعرض مرئي عن القيادة الفعالة.
و قدمت مديرة مكتب تبالة شفياء الغامدي كلمة سفراء الجودة نيابة عنهم.
وتم تكريم مكاتب التعليم التي تميزت في تفعيل مشروع الانضباط المدرسي وحققت مستويات عالية في تثبيت الغياب وهي النقيع و وسط بيشة والثنية في قطاع البنين , وخيبر و تبالة و بلقرن في قطاع البنات, والفائزين و الفائزات في مسابقتي تصميم جرافيك , و الرسم التشكيلي عن يوم الجودة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>