محافظ تثليث يفتتح مبنى مكتب تعليم المحافظة الحديث

محافظ تثليث يفتتح مبنى مكتب تعليم المحافظة الحديث

التعليم السعودي : افتتح محافظ تثليث سعد بن سفر بن زميع مبنى مكتب التعليم الحديث في المحافظة بحضور مدير عام تعليم منطقة عسير جلوي بن محمد آل كركمان ومدير تعليم محافظة بيشة سعد بن سالم آل سالم وعدد من المسؤولين .
وبدأ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بآيات من الذكر الحكيم , ثم كلمة لمدير مكتب التعليم في محافظة تثليث عبدالعزيز بن عبدالله آل فجحان رفع فيها مشاعر منسوبي تعليم محافظة تثليث تجاه قيادة هذه البلاد بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- , مشيدا بما تحقق من إنجازات منذ تولي خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم .
كما ثمن الفجحان ما يقدمه معالي وزير التعليم الدكتور عزام الدخيل من دعم واهتمام بالقطاع التعليمي مؤكداً أن محافظة تثليث تمثل مساحة كبيرة من منطقة عسير وفيها نسبة كبيرة من المدارس المنتشرة بين المراكز التابعة لها مؤكداً أن مكتب تعليم تثليث يعد المبنى الحديث والأول في المحافظة ويسهم في خدمة قطاعين تعليميين حيث بلغت تكلفة المبنى أكثر من 9 ملايين ريال كما يسهم في متابعة سير العملية التعليمية مؤكداً أن المكتب بفضل الله أصبح اليوم مستقلا في الجانب الإداري والمالي والتربوي والتعليمي ومثل هذه المباني تسهم في تطوير الجانب التعليمي وتؤسس لمرحلة جديدة في استيعاب العديد من الأقسام المتميزة والحديثة.
وأكد آل فجحان أن عدد المدارس للبنين والبنات في قطاع التعليم في محافظة تثليث وقطاع الأمواه التابع لها بلغ 219 مدرسة مشيراً إلى أنه وبفضل الله تحقق التطور في الجانب التعليمي على مستوى المحافظة ويتطلع إلى الأفضل بمشيئة الله.
من جهة أخرى ثمن مدير عام تعليم منطقة عسير جلوي بن محمد آل كركمان جهود تعليم بيشة في تعزيز وتطوير المكاتب التابعة له وهو ما تجسد في مكتب تعليم تثليث.
وناقش مديرو التعليم مع المشرفين ومدراء المدارس كافة الإحتياجات التي تتطلبها محافظة تثليث في جانب الدعم والتطوير للهيكلة الإدارية والتنظيمية، وفي الجانب الآخر كرم مكتب تعليم تثليث الفائزين بجائزة التميز في تعليم تثليث في جانب الإدارة المدرسية والنشاط المدرسي والجانب الإداري والإرشاد الطلابي وتقنيات التعليم.
وبين مدير تعليم بيشة أن جائزة التميز في تعليم تثليث تعزز الأداء المتميز في المدارس مؤكداً أن مبنى مكتب تعليم تثليث يشمل كافة الأقسام في الإدارة مبيناً أن هناك مشاريع مستقبلية لمحافظة تثليث في الجانب التعليمي وهو ما نسعد به في المستقبل القريب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)