محافظ جدة لخريجي معهد الورق: ميدانكم شرف وأنتم عصب العمل في المصانع

محافظ جدة لخريجي معهد الورق: ميدانكم شرف وأنتم عصب العمل في المصانع

التعليم السعودي :  أكد محافظ جدة الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز أن العمل المهني أحد ميادين الشرف وأن كوادره عصب العمل في المصانع. ودعا عددا من خريجي المعهد العالي للتقنيات الورقية والصناعية خلال تكريمه لهم في مقر المحافظة أمس (الأربعاء) إلى الفخر بأنفسهم، سائلا الله لهم التوفيق وأن يجعل النجاح حليفهم.

وأشاد بما تقوم به شركة الشرق الأوسط لصناعة وإنتاج الورق من جهود لدعم وتوطين الوظائف لإتاحة الفرصة للشباب السعوديين والاستفادة منهم في سوق العمل.

حضر اللقاء نائب رئيس مجلس إدارة الشركة عماد بن عبدالقادر المهيدب ومنسوبو المعهد.

يذكر أن المعهد العالي للتقنيات الورقية والصناعية بمحافظة جدة هو أحد المشاريع لبرامج الشراكات مع صندوق تنمية الموارد البشرية، والذي يهدف إلى تأهيل خريجي الثانوية العامة من الشباب السعوديين لتوظيفهم لدى شركات القطاع الخاص من تاريخ انضمامهم للمعهد. وعبر الخريجون عن مشاعرهم واعتزازهم لتسلمهم الشهادات من محافظ جدة ووعدوا بتقديم كل الجهد والتفاني في العمل لخدمة مجتمعهم.

من ناحية أخرى، دشن محافظ جدة أمس في مقر المحافظة التطبيق الإلكتروني «هنا خيركم» على الهواتف الذكية الذي تقدمه الجمعية الخيرية لتحفيظ القران الكريم بجدة كأحد مشاريعها النوعية بهدف ربط المجتمع بالقرآن الكريم. ويعد التطبيق أحد مشاريع الجمعية الإلكترونية التي يتجسد فيها استثمار التقنية الحديثة لخدمة القرآن الكريم، ويمثل دليلا جغرافيا ذكيا يحقق رسالة خيركم المتمثلة في ربط المجتمع بالقرآن حيث يمكن هذا التطبيق جميع مستخدميه من معرفة حلقات تحفيظ القرآن المعتمدة رسميا في محافظة جدة والمراكز التابعة لها وكذلك الدور النسائية والمجمعات القرآنية وحلقات غير الناطقين باللغة العربية والمقارئ القرآنية وحلقات الكبار وحلقات ذوي الاحتياجات الخاصة.

ويسهل التطبيق الوصول إليها بحسب الحي والشارع، إذ يمكن لمستخدمه معرفة أقرب حلقة أو دار أو مقرأة من منزله أو موقعه، كما يساعد التطبيق في الوصول إلى مراكز الجمعية الإدارية سواء في قسم الرجال أو النساء إضافة إلى احتواء التطبيق على جميع أرقام وبيانات التواصل الهاتفي والإلكتروني، فيما حرصت الجمعية من خلال هذا التطبيق على تقديم خدمة تتمثل في دليل لمواقع مساجد جدة، إذ يستطيع مستخدم التطبيق الوصول إلى أي مسجد يريده داخل مدينة جدة.

ويخدم التطبيق مختلف الشرائح كبارا وصغارا ورجالا ونساء وهو الأمر الذي تتطلع إليه الجمعية الخيرية لتحفيظ القران الكريم بجدة وترجو أن تقدم فيه ما يلامس حاجات هذه الفئات الراغبة في تعلم كتاب الله أو الدلالة على هذا الخير وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)