محافظ جدة يرعى حفل ختام «الابتكارات التقنية» .. اليوم

محافظ جدة يرعى حفل ختام «الابتكارات التقنية» .. اليوم

التعليم السعودي : يرعى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد محافظ جدة في تمام الساعة الحادية عشرة والنصف من صباح اليوم الاثنين بمقر المعهد الصناعي الثانوي بجدة بحي الفيصلية حفل ختام وتسليم جوائز مسابقات “الابتكارات التقنية” و”الفكرة الابتكارية” بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، وذلك بحضور محافظ المؤسسة الدكتور علي بن ناصر الغفيص.

أكد ذلك رئيس مجلس التدريب التقني والمهني بمنطقة مكة المكرمة الدكتور راشد بن محمد الزهراني مضيفاً أن هذه المسابقات التي استضاف فعالياتها ونظمها المجلس تستهدف عامة المتدربين بكليات ومعاهد المؤسسة في مجالات الطاقة بأنواعها، والمناخ والطقس، والكوارث الطبيعية، والزراعة والمياه، والغذاء، والصحة، والصناعة، والسلامة والوقاية، والنقل، إضافة إلى الاتصالات وتقنية المعلومات . وتبلغ قيمة جوائزها النقدية أكثر من مائة ألف ريال.

وأشار الزهراني إلى أن هذه المسابقات السنوية تأتي في عامها السابع على التوالي وتهدف إلى تنمية روح الإبداع والابتكار لدى متدربي المؤسسة ونشر ثقافة الاختراع وتشجيع المبتكرين. إضافة إلى تبادل الخبرات والمساهمة في نهضة الوطن صناعياً في ظل ما تتلقاه المؤسسة من رعاية واهتمام من حكومة خادم الحرمين الشريفين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)