محافظ جدة يوجه بسرعة ضبط المعتدين على معلم الابتدائية

محافظ جدة يوجه بسرعة ضبط المعتدين على معلم الابتدائية

التعليم السعودي : وجه محافظ جدة صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد، الجهات الأمنية بسرعة ضبط الجناة المعتدين على المعلم أثناء عمله في مدرسته بجدة الأحد الماضي.
وأعلن مدير تعليم جدة عبدالله الثقفي، خلال زيارته أمس للاطمئنان على المعلم عبدالله بن حسين الزهراني في ابتدائية عبادة بن الصامت، أن التوجيهات تشدد على القبض على الجناة وتقديمهم للعدالة.
واعتبر المعلم هذه الوقفة غير مستغربة من محافظ جدة وقائد التعليم في المحافظة، معتبرا إياها تعزز الفخر بالعمل في السلك التربوي، وترفع من قيمة ومكانة المعلم.
وأوضح أن الثقفي أبلغه أنهم «لن يغمض لهم جفن حتى يتم القبض على المعتدين وتقديمهم للمحاكمة لينالوا عقوبة فعلتهم الشنيعة».
من جانبه أكد المتحدث باسم تعليم جدة عبدالمجيد الغامدي أن مدير التعليم شدد على أن التطاول أو التجاوز أو الاعتداء على المعلمين خط أحمر لن يقبله بتاتا، وسيتابع ملف القضية مع الجهات الأمنية.
وبدأت شعبة البحث الجنائي في شرطة جدة، تحرياتها للتوصل إلى الجناة، بعدما تم رصد الاعتداء بكاميرات موجودة في المدرسة.
وكان المعلم الزهراني كشف لـ «عكاظ» تعرضه للاعتداء أمس الأول (الأحد) من قبل مجهولين اقتحموا المدرسة وحاولوا النيل منه بواسطة سلاح أبيض «ساطور»، وهروبهم بعد توجيه لكمات ظهرت آثارها على وجهه، مبينا أنه لم يتعرض طوال حياته المهنية معلما للتربية المدنية (37 عاما) للاعتداء، فيما بادر بفتح محضر في مركز شرطة السامر للتحقيق ومعرفة الجناة ومحاسبتهم بحسب صحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)