محافظ حفر الباطن يدشن برنامج «فطن»

محافظ حفر الباطن يدشن برنامج «فطن»

التعليم السعودي : دشن محافظ حفر الباطن عبدالمحسن العطيشان صباح أمس فعاليات برنامج “فطن” بمقر أمانة إدارة التعليم وبحضور مدير التعليم عايض الرحيلي ومديري الجهات الامنية والمشاركة والقيادات التربوية بالإدارة.

وتحدث المساعد للشؤون التعليمية ورئيس اللجنة التنفيذية للبرنامج ماطر الظفيري عن رسالة فطن والتي تهدف الى وقاية المجتمع التعليمي من المخاطر من خلال البرامج الوقائية الفكرية والسلوكية لتعزيز المهارات الشخصية والاجتماعية الايجابية.

وأثنى العطيشان على الجهود المبذولة للبرنامج وما يضمه من أهدافه سامية، مشيدًا بالجهود المبذولة من قبل قيادات الوزارة وتعليم حفر الباطن التي تهدف إلى تحصين الناشئة من الأفكار المنحرفة، والسلوكيات الخاطئة، وتنمية الوعي الذاتي لديهم.

من جانب آخر قدم مدير التعليم عايض الرحيلي شكره للمحافظ العطيشان على دعمه ومتابعته للعملية التعليمية في المحافظة، مؤكدًا أن تطبيق البرنامج، والحرص على إنجاحه مسؤولية أولى لكافة منسوبي التعليم، كونه يستهدف أحد أهم مكونات المجتمع والدولة، ممثلة في فئة الناشئة، ووقايتهم من الانحرافات، والرفع من شأن مواطنتهم وانتمائهم وولائهم للوطن، وبعد ذلك تم تكريم الجهات الامنية المشاركة ومدارس شعلة الايمان الاهلية بحسب صحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)