محافظ حفر الباطن يرعى اختتام فعاليات الأندية الصيفية

محافظ حفر الباطن يرعى اختتام فعاليات الأندية الصيفية

التعليم السعودي :رعى محافظ حفر الباطن عبد المحسن بن محمد العطيشان مساء أمس اختتام فعاليات الأندية الصيفية الموسمية بمشاركة جميع الأندية الصيفية البالغ عددها 11 نادياً للبنين والبنات بمشاركة 2500 طالب وطالبة وذلك بمقر نادي النماء بمركز النشاط الطلابي بالمحافظة .
وتجول المحافظ والحضور في مرافق نادي النماء واطلع على أبرز البرامج التي تم تنظيمها من قبل النادي , كما اطلع على معارض الجهات المشاركة كالدوائر الأمنية و مكافحة المخدرات و مكافحة التدخين و الصحة , كما تجول في معارض الأندية واستمع لشرح عن كل نادٍ وأبرز البرامج التي أقامها .
وتم خلال الجولة الإطلاع على عدد من مقرات الأسر التي تفنن الطلاب بإعدادها وتنظيمها حيث تنوعت بين مقر أخذ مسمى جامعة حفر الباطن وآخر مقر العصور الحجرية و آخر مجمع تجاري و نادي الأعمال التطوعيّة حيث تم تقييم المقرات من قبل الضيوف و المشرفين.
عقب ذلك بدء الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من الذكر الحكيم تلاه أوبريت وطني ثم قصيدة وطنية.
ثم ألقى مدير التربية والتعليم بحفر الباطن عايض الرحيلي كلمة أكد أهمية توجيه طاقات الشباب بما يعود عليهم وعلى مجتمعهم بالنفع والفائدة , مؤكداً الرحيلي حرص وزارة التربية والتعليم على إيجاد المحاضن التربوية التي تحتضن الشباب خلال الإجازات الصيفية و تحميهم من الانحراف و الضياع و توجه سلوكهم و تنمي مواهبهم و تصقل مهاراتهم من خلال أكثر من 600نادٍ صيفي في أرجاء بلادنا الغالية .
وبين أن الفعاليات استمرت لأكثر من ثمانية أسابيع تنوعت فيها المناشط الطلابية من ثقافية و اجتماعية و وطنية و تربوية و عملية و كشفية و إعلامية و تنافسية و تطوعية و خدمة للمجتمع و زيارات للقطاعات الحكومية و المؤسسات الأهلية و برامج توعوية و أيام مفتوحة و برامج خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة و برامج للموهوبين ليصل عدد البرامج و الفعاليات أكثر من 1200 برنامجاً و فعالية .
وأختتم الرحيلي كلمته بالشكر لرجال الأعمال والمعلمين والمشرفين و لكل من دعم وأسهم في نجاح مسيرة هذه الأندية التي قدمت خدماتها لأبنائها وبناتها من إقامة للمعارض و الندوات و المحاضرات التوعوية.
وفي ختام الحفل كرم المحافظ الجهات المشاركة من الدوائر الحكومية و رجال الأعمال والمؤسسات الخاصة التي أسهمت في دعم الأندية الصيفية .

– واس –

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)