محافظ ظهران الجنوب يفتتح مركز الدعم الفني لمنصة “مدرستي”

محافظ ظهران الجنوب يفتتح مركز الدعم الفني لمنصة “مدرستي”

التعليم السعودي – واس : افتتح محافظ ظهران الجنوب محمد القرقاح اليوم وبحضور مدير التعليم سعيد هباش الوادعي و أعضاء المجلس المحلي مبادرة ” مركز الدعم التقني لمنصة مدرستي” التي تنفذها إدارة التعليم بهدف الوصول إلى أكبر فئة من المجتمع للتعريف بأهمية المنصة وأدواتها وطرق تفعيلها بأفضل صورة ممكنة، علاوة على مد يد العون وتوجيه المساعدة للطلاب والطالبات وأولياء أمورهم عند وجود بعض العوائق أثناء استخدامهم المنصة.
وأوضح قائد الفريق التقني مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية سعيد الوادعي قيام الفريق بعمل زيارات ميدانية لجميع المراكز التابعة للإدارة من خلال عمل برامج ومواعيد يومية لاستقبال جميع الاستفسارات التي تدعم أداء الطلاب وأولياء الأمور عن استخدامها.
وأفاد أن الإدارة تسعى بهذه المبادرة نحو المجتمع على اعتبار أنهم شركاء مهمون في بناء السياسات التعليمية التي تعنى بتقديم أفضل طرق الدعم والمعاونة للطلاب والطالبات وأولياء الأمور لإكمال مسيرتهم التعليمية عن بعد عبر منصة مدرستي وقنوات عين التعليمية وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)