محافظ هيئة تقويم التعليم يكرّم “هدف” لرعايته ورشة عمل الإطار السعودي للمؤهلات

محافظ هيئة تقويم التعليم يكرّم “هدف” لرعايته ورشة عمل الإطار السعودي للمؤهلات

التعليم السعودي :كرّم معالي محافظ هيئة تقويم التعليم العام الدكتور نايف الرومي، صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”، بعد رعايته وتنظيمه ورشة عمل مشروع “الإطار السعودي للمؤهلات”، يوم أمس  , وتسلم الدرع التكريمي مدير عام الصندوق إبراهيم آل معيقل.
وهدفت الورشة التي جاءت بشراكة استراتيجية مع وزارة العمل والمؤسسات الشقيقة “، إلى عرض الممارسات العالمية الناجحة في مجال المؤهلات الوطنية، وإيجاد لغة مشتركة لتعميق الفهم، والتعريف بالإطار السعودي للمؤهلات، ومناقشة فرص الالتحاق والتقدم والانتقال عبر مستويات قطاعات التعليم والتدريب والتوظيف.
وعقدت الورشة بحضور معالي وزير العمل المهندس عادل بن محمد فقيه، ومعالي وزير التعليم الدكتور عزام الدخيل، وحضور 100 مشارك و ما يقارب الـ  22 جهة حكومية معنية وجمع من المؤسسات الوطنية والإقليمية والشركات المحلية والعالمية، إضافة إلى مشاركة متخصصين من هيئة المؤهلات الاسكتلندية، والهيئة الوطنية للمؤهلات في دولة الإمارات العربية المتحدة، والهيئة الوطنية للمؤهلات وضمان جودة التعليم والتدريب في مملكة البحرين. وذلك بهدف مناقشة سبل توحيد معايير مخرجات التعليم والتدريب لتعزيز الثقة في المؤهلات الوطنية، والحصول على الاعتراف الدولي والمحلي بمهارات الموظفين، ووضع استراتيجية تعاون بين الأطراف المعنية في قطاعات التعليم والتدريب والتوظيف للربط بين المؤهلات السعودية المختلفة وتعزيزها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)