محافظ وادي الدواسر يُدشن أجهزة مراكز المعلومات الإلكترونية ‏الحديثة

محافظ وادي الدواسر يُدشن أجهزة مراكز المعلومات الإلكترونية ‏الحديثة

التعليم السعودي : دشن محافظ وادي الدواسر رئيس لجنة التنمية السياحية بالمحافظة أحمد بن دخيل المنيفي في مقر المحافظة أمس الأول باكورة مشروع أجهزة مراكز المعلومات الالكترونية الحديثة بالمحافظة.
وأوضح نائب رئيس مكتب السياحة والآثار بمحافظة وادي الدواسر متعب آل قويد أن المشروع الذي أطلقته الهيئة العامة للسياحة والآثار يأتي في إطار جهود الهيئة في توفير المعلومات للمواطنين عن الوجهات والمواقع والأنشطة والفعاليات السياحية من خلال مراكز وأجهزة المعلومات السياحية.
وبيّن أن المرحلة الأولى شملت تركيب ثلاثة أجهزة في مبنى المحافظة، والمطار، ومقر الخطوط السعودية، مؤكداً أن المكتب يعمل جاهداً من خلال الهيئة على تطوير وزيادة الخدمات التي تقدم للمواطنين والمقيمين لتعريفهم بالمواقع السياحية، والتسويق للمنشآت والخدمات والأنشطة السياحية.
وقال آل قويد : إن الأجهزة الالكترونية المعلوماتية تعمل ذاتياً على مدار الساعة وتوفر المعلومات التي يبحث عنها السائح، كما أنها مربوطة بنظام مركزي للتحكم والمراقبة والتحديث، وإمكانية بث الرسائل الإعلامية والتسويقية، وإمكانية الدخول على موقع السياحة السعودية، وموقع روزنامة الفعاليات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)