محافظ ينبع يرعى ملتقى رجال الأعمال لدعم «تحفيظ القرآن»

محافظ ينبع يرعى ملتقى رجال الأعمال لدعم «تحفيظ القرآن»
التعليم السعودي :رعي محافظ ينبع المهندس مساعد السليم مساء أمس الملتقي الخامس لرجال الأعمال والشركات الذي أقامته الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة ينبع بهدف جمع التبرعات للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم. وكان محافظ ينبع قد زار مساء أمس المستودع الخيري بمحافظة ينبع، وكان في استقباله لدى وصوله رئيس المستودع الخيري سلطان الشريف، وأعضاء مجلس الإدارة ومنسوبي المستودع.
حيث تجول محافظ ينبع بالمبنى، واستمع لشرح مفصل من رئيس المستودع وعن دوره وما يقوم به من أنشطة وأعمال، كما قدم شرحًا عن آلية توزيع المساعدات في المستودع وعن السلال الغذائية الخيرية التي تقدم للمحتاجين والمشروعات الخيرية الأخرى. بعد ذلك القى محافظ ينبع كلمة شكر فيها رئيس وأعضاء المستودع على ما شاهده من عمل منظم، حيث أبدى إعجابه بما شاهده سائلاً الله أن يوفق القائمين على المستودع لما يبذلونه من جهود ملموسة في خدمة الفقراء والمحتاجين في هذه المحافظة.
ثم شاهد الجميع عرضًا مرئيًّا عن أنشطة المستودع وماقام به منذ افتتاحه. وفي نهاية الزيارة دوّن المحافظ كلمة بهذه المناسبة في سجل الزيارات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)