محاولة اختطاف ابنه سيدة حصلت على أعلى تسوية طلاق

محاولة اختطاف ابنه سيدة حصلت على أعلى تسوية طلاق

التعليم السعودي – متابعات : ذكر تقرير إخباري اليوم إن عصابة مسلحة حاولت اختطاف ابنه سيدة حصلت مؤخرا على أكبر مبلغ مالي نظير طلاقها فى هونغ كونغ.
حيث ان الطفلة (4 أعوام) ابنه فلوريس تسانج التي حصلت على أكثر من 150 مليون دولار جراء طلاقها الذي حظي بشهرة إعلامية كبيرة عام 2011، كانت على وشك ركوب سيارة العائلة خارج حضانة خاصة في وقت متأخر من أمس، عندما حاصر أربعة مسلحين بحوزتهم ما يبدو مسدسات ومدي السيارة.
وذكرت إن سائقة السيارة أغلقت أبوابها كما قام مدرس كان متواجد أثناء الواقعة بالصياح في وجه المسلحين الذين فروا وتركوا ورائهم بندقية وسكين، وكانت تسانج (38 عاما) التي لم تكن متواجدة ساعة وقوع الحادث قد حصلت منذ أربعة أشهر على 20 % من قيمة أصول زوجها السابق نجل الملياردير سامثور لي خلال تسوية طلاق.
وقد حصلت تسانج على عقار في هونغ كونغ بقيمة 32 مليون دولار وعقار في لندن بقيمة 5ر2 مليون دولار و640 ألف دولار لشراء يخت و600 ألف دولار للانضمام لنوادي في هونغ كونغ وبريطانيا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)