محتال يدَّعي توفير خادمات بحفر الباطن ومكة بقنوات إعلانية

محتال يدَّعي توفير خادمات بحفر الباطن ومكة بقنوات إعلانية

التعليم السعودي : ألقت شرطة حفر الباطن القبض على مواطن؛ نصب واحتال على عدد من المواطنين بالمحافظة وبمكة المكرمة، واستغلهم عن طريق إعلان على إحدى القنوات الإعلانية لتوفير عاملات منزلية بأسعار تنافسية، وأخذ منهم مبالغ مالية ثم اختفى.
وقال المتحدث الإعلامي بشرطة المنطقة الشرقية، المقدم زياد الرقطيي، إنه تم القبض على مواطن في العقد الرابع من العمر من قِبل قِسْم التحريات والبحث الجنائي بشرطة محافظة حفر الباطن؛ وذلك إثر ورود بلاغات عدة عن تعرض مواطنين للنصب والاحتيال من قِبل المدَّعى عليه بعد إعلانه إمكانية تأمين خادمات مقابل مبالغ مالية، إلا أن الاتصال به انقطع بعد تحصيله جزءاً من المبالغ المتفَق عليها مع المواطنين.
إلى ذلك تم رصد المتهم وإعداد كمين مُحْكم له من قِبل التحريات والبحث الجنائي، بمساندة دوريات الأمن، وتم القبض عليه، وبتفتيشه عُثر بحوزته على 190 حبَّة، يُشتبه بأنها مادة مخدِّرة، كما تبين أن عدداً من القضايا بشرطة حفر الباطن وبعض مناطق السعودية مفتوحة ضده، إضافة إلى وجود طلبات معلقة لجهات أخرى؛ فجرى تسليم المتهم لقسم التحقيقات بالشرطة، وإيقافه لاستكمال التحقيق اللازم معه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)